إعلان

صور.. محافظ المنيا يتفقد موقع حريق مطعم أبو قرقاص ويتابع حالة المصابين

04:10 م الأحد 20 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

تفقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الأحد، الموقع العام للحريق الذي نشب بأحد المطاعم بشارع الجمهورية بمركز أبوقرقاص، وذلك بسبب انفجار

اسطوانة بوتاجاز، إذ طالت الخسائر 6 محلات تجارية ومنزل، وأسفر الحريق عن إصابة 24 حالة جرى نقلهم لمستشفيات الفكرية، والمنيا العام والتأمين الصحي.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمد حلمي رئيس المدينة، وعدد من النواب ومتدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة (الدفعة الثالثة – دفعة الشهيد احمد المنسي).

وجّه المحافظ، الدكتور محمد حلمي رئيس المدينة بتشكيل لجنة لحصر المحال التجارية، للإسراع في تركيب الغاز الطبيعي للمحلات، مع حصر المحلات المرخصة وغير المرخصة، كما وجّه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بصرف الإعانات العاجلة المقررة للمستحقين المتضررين من الحريق.

وتابع المحافظ، الحالة الصحية للمصابين بمستشفى الفكرية بابوقرقاص وكذلك مستشفى المنيا العام، حيث أعرب عن خالص تمنياته للمصابين بالشفاء العاجل ، ووجه الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة بتوفير الرعاية الصحية اللائقة للمصابين، وتقديم كافة أوجه الدعم الطبي للحالات المصابة.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، واتخذت الوحدة المحلية لمدينة ابوقرقاص كافة الإجراءات اللازمة، للبدء في إزالة آثار الحريق، وتم فرض طوق أمني، ويجري رفع المخلفات والأنقاض، كما جرى فصل التيار الكهربائي والمياه والغاز عن المنازل، بالتنسيق مع أجهزة الأمن.

فيديو قد يعجبك: