Masrawy logo white

فيديو.. مصراوي في منزل الأولى على الشهادة الإعدادية في بورسعيد

09:37 ص الأحد 20 يونيو 2021
فيديو.. مصراوي في منزل الأولى على الشهادة الإعدادية في بورسعيد

الأولى على الشهادة الإعدادية

بورسعيد- طارق الرفاعي:

قدمت الصفحة الرسمية لموقع "مصراوي" على الفيسبوك، فيديو، اليوم الأحد، لقاء مع عائشة معتز محمد علي، الطالبة بمدرسة القناة الإعدادية بنات، والحاصلة على المركز الأول على مستوى المحافظة بالشهادة الإعدادية.

وقالت "عائشة" إن والدها هو قدوتها في الحياة، وإنها كانت تضع لنفسها خطة يومية وتحدد أولوياتها، واعتمدت على الكتب الخارجية والدروس الخصوصية بسبب جائحة "كورونا"، وساعدها المدرسين، مضيفة:"حفظت 26 جزء من القرآن الكريم، وعلمت بحصولي على المركز الأول عن طريق الانترنت، ولم أكن أتوقع حصولي على المركز الأول، وكانت أصعب المواد بالنسبة لي اللغة الإنجليزية وأوجه الشكر لكل المدرسين، ونفسي أطلع مهندسة".

وأشارت إلى أنها من هواياتها الرسم وكتابة الشعر، وساعدها كتابتها للشعر في تميزها عند كتابة موضوعات التعبير.

وأكدت والدة "عائشة" على أنها كانت تشعر بحصول ابنتها على المركز الأول، لأنها اجتهدت وتعبت، وكان حلمها حصد المركز الأول، واعتمدت على نفسها في المذاكرة، وكان دوري دعمها نفسها وتشجيعها، مضيفة:"حرمت نفسها من الخروجات من أجل الدراسة ".

ومن جانبه، أشار والد عائشة إلى أنه سمع اسم ابنته أثناء إعلان المحافظ الأسماء في بث مباشر على الفيسبوك، وكنت أساعدها أنا ووالدتها في المذاكرة منذ الصف الأول الابتدائي حتى السادس الابتدائي، وكان يجعلها تكون بحل العديد من الأسئلة والامتحانات ووضع لها نظام للمذاكرة منذ صغرها، مرجعًا حبها للهندسة إلى تأثير الاستاذ طارق صلاح مدرس الرياضيات عليها وكونه أحد أسباب تفوقها وحبها لمادة الرياضيات.

وأكد على أن سر نجاحها هو طاعة الله وطاعة والديها، وكانت قبل "كورونا" تعتمد على المدرسة لكن بسبب جائحة كورونا اعتمدت على الكتب الخارجية والدروس الخصوصية.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
31

إصابات اليوم

4

وفيات اليوم

654

متعافون اليوم

284090

إجمالي الإصابات

16498

إجمالي الوفيات

228624

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي