إعلان

يبحث عن "السحر".. قصة اتهام عاطل باستخراج "أكفان الموتى" من المقابر في المنوفية

02:24 م الجمعة 18 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين فتحي:

حالة من الغضب والاستنكار سادت بين أهالي في شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بعد الحديث حول إقدام عاطل على نبش القبور واستخراج جثث الموتى بداعي البحث عن أعمال سحر مدفونة هناك.

تفاصيل الواقعة بدأت ببلاغ من الأهالي للواء عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، يفيد ملاحظتهم لأحد الأشخاص يقوم بنبش القبور، واستخرج ما يزيد عن 30 من جثامين الموتى بداعي البحث عن أعمال السحر والشعوذة.

وعبر الأهالي عن استيائهم من الواقعة التي تنتهك حرمة الموتى، لأن المتهم يقوم على فتح المقابر واستخراج الجثث للبحث عن أعمال السحر والشعوذة التي يزعم المتهم دفنها في المقابر وأنه يقوم على استخراجها.

جرى إخطار اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية بالواقعة، وجرى تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة المقدم أحمد عرفة رئيس مباحث قسم شبين الكوم، لفحص البلاغ وكشف ملابسات الواقعة.

تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم باستخراج الجثامين، وحرر عن الواقعة المحضر القانوني اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي السياق قال مصدر في محافظة المنوفية إن المتهم لم يستخرج أي رفات للموتى أو جثامين وإنما استخرج الأكفان فقط وتركها خارج المقابر ما أثار الذعر بين البعض لخوفهم من المشهد واعتقادهم بأنه استخرج جثامين الموتى.

وأهاب المصدر بالجميع تحري الدقة في نقل المعلومة وعدم الانسياق وراء الشائعات.

وأوضح المصدر أن التحريات الاولية أشارت إلى أن المتهم يعاني من مرض نفسي دفعه لارتكاب ما فعل، مؤكدَا أنه جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك: