صور.. إحالة العاملين في مركزي شباب بالإسكندرية للتحقيق

08:09 م الخميس 17 يونيو 2021

الإسكندرية - محمد البدري:

أحالت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، جميع العاملين بمركزي شباب المطار و العامرية إلى التحقيق، اليوم الخميس، بعد رصد مخالفات تضمنت تغيب عدد كبير منهم وعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا.

إعلان

وذكر بيان صادر عن مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، اليوم، أن وكيل الوزارة أجرت زيارة مفاجئة لمركز شباب العامرية غربي المحافظة، تبين خلالها عدم تواجد أي من موظفي الخدمة الصباحية، ماعدا مدير المركز، ولم يتوفر بالمركز أي إجراءات احترازية، كما لم يكن مستوى النظافة بالمركز بالصورة المطلوبة.

وتفقدت"الشريف" مركز شباب المطار شرق المحافظة، ورصدت تغيب عدد كبير من العاملين، إذ لم يتواجد في الفترة الوسطى، سوى مدير المركز إلى جانب موظفة واحدة من إجمالي ٤ موظفين، فضلا عن تغيب مشرفي أنشطة الصالات، وتراجع مستوى النظافة وعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية.

وأكدت وكيل الوزراة، استمرار عمل لجان المتابعة لفحص جميع مراكز الشباب لضمان انتظام العمل وتقديم خدمة أفضل بالمراكز، لافتة إلى أن جولات جولات تفقد الهيئات الشبابية والرياضة تأتي للوقوف على مدى الانضباط داخل تلك الهيئات، ومدى تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

إعلان