إعلان

محافظ شمال سيناء يُكرم ذوي الإعاقة الفائزين في كأس مصر لألعاب القوى

06:00 م الأربعاء 16 يونيو 2021

محافظ شمال سيناء يُكرم ذوي الإعاقة الفائزين في كأس

شمال سيناء - أشرف سويلم:

كرّم اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، فريق ذوى الإعاقة الفائزين في كأس مصر، اليوم الأربعاء، بمقر ديوان محافظة شمال سيناء.

واكد المحافظ، على الاهتمام بذوي الاحتياجات والقدرات الخاصة، مشيرًا إلى توجيهاته بتوفير كافة احتياجاتهم وتلبية مطالبهم نظرًا لظروفهم، وأعلن في لقائه مع ذوي الاحتياجات الخاصة لتكريم الفائزين منهم في المسابقات الرياضية وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية، أنه ييجري الاهتمام بذوي الإعاقة وتشجيعهم على حصد الجوائز والميداليات في كافة المسابقات الرياضية، وأنه سيتم تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، لحث الجميع على الفوز بمراكز متقدمة في المسابقات، إذ جرى تكريم الفائزين بمراكز متقدمة في بطولة كأس مصر لألعاب القوى.

وأكد حسن صالح، رئيس مجلس إدارة نادي المعاقين، على شكر وتقدير المحافظ لاهتمامه بذوي الاحتياجات الخاصة وتلبية احتياجاتهم وتشجيع الفائزين منهم في البطولات، مشيرًا إلى استمرار النادي في ممارسة كافة الأنشطة الرياضية والتي من بينها تنس الطاولة وألعاب القوى وجار إدخال لعبة الجرس للمكفوفين.

وأوضح أن الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في ألعاب القوى هم كل من حسن موسى، بالمركز الأول، والسيد المالح، بالمركز الثاني، ومحمود عطوة، بالمركز الثالث، تحت إشراف الدكتور محمد تحسين، المدرس بكلية التربية الرياضية ومدرب الفريق.

وقال كليب راشد، مدير عام الشباب والرياضة، إنه سيتم تكريم الفائزين في مختلف الأنشطة الرياضية، خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة، ودعم نادي المعاقين بكافة الإمكانات لممارسة الأنشطة وتحقيق البطولات، مشيرًا إلى إشهار 5 مناطق رياضية طبقًا لتوجيهات الرئيس بنشر الرياضة على مستوى الجمهورية تحت عنوان "الرياضة أسلوب حياة" إذ جرى تحقيق طفرة رياضية بالمحافظة والفوز بمراكز متقدمة في المسابقات.

وعلى هامش تكريم الفائزين في المسابقات الرياضية، استقبل المحافظ الشابين اللذان قاما بمبادرة فردية لنظافة شاطئ البحر في منطقة الريسة بالعريش، وهما عبدالرحمن عصام، ومحمد أشرف الكراني، ومنحهما شهادتي تقدير لجهودهما في نظافة الشاطىء، لتشجيع باقي الشباب على المبادرات والجهود الذاتية المجتمعية.

فيديو قد يعجبك: