إعلان

قتيل الأيفون.. استدرجه صديقاه وهشما رأسه بحجر لسرقة هاتفه بالشرقية

11:39 ص الأربعاء 16 يونيو 2021

مديرية أمن الشرقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- هبه القصاص:

تباشر نيابة العاشر من رمضان بإشراف المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الأربعاء، التحقيق مع شاب وابن خالته في اتهامهم بقتل صديقهما لسرقة هاتفه الآيفون.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا في وقت سابق أمس الاثنين، بورود بلاغ إلى قسم شرطة أول العاشر من رمضان، باختفاء شاب يُدعى محمد هاني محمد سعيد 19 عامًا- طالب، مقيم بالمجاورة 12 بمدينة العاشر من رمضان.

وفي وقت لاحق جرى العثور عليه مقتولًا وجثته ملقاة في منطقة زراعات، ورجحت الفحوصات الأولية أن يكون سبب الواقعة هو سرقة هاتف المجني عليه.

شكلت مديرية أمن الشرقية فريق بحث لكشف غموض الواقعة، بإشراف اللواء دكتور أيمن مطر، حكمدار مديرية أمن الشرقية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، وأسفرت الجهود عن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شابين أقارب، أحدهما 19 عامًا، والآخر 20 عامًا، يقيمان بالمجاورة 12 بمدينة العاشر من رمضان، وتربطهما علاقة صداقة بالمجني عليه.

وتبين أن المتهمين استدرجا المجني عليه إلى منطقة خالية من المارة "منطقة زراعية" وحاولوا سرقة هاتفه الآيفون، وما أن حاول مقاومتهما حتى اعتدوا عليه بالضرب على رأسه بحجر، ما أدى إلى مقتله.

جرى ضبط المتهمين، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: