إعلان

محافظ الفيوم يكرّم اللاعبة ميسون إيهاب ثالث إفريقيا في التايكوندو

02:13 م الثلاثاء 15 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم- حسين فتحي:

كرّم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اللاعبة ميسون إيهاب بطلة المحافظة، الحاصلة على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة اإفريقيا للتايكوندو تحت 73 كجم، والتي أقيمت مطلع الشهر الجاري بدولة السنغال، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ.

شهد التكريم المستشار محمد مصطفى عضو الاتحاد المصري للتايكوندو رئيس اللجنة القانونية بالاتحاد الإفريقي، والدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالفيوم، ومحمد علي هلال رئيس فرع شمال الصعيد بالاتحاد المصري للتايكوندو، والكابتن مصطفى عبدالعظيم مدرب التايكوندو.

وقدم محافظ الفيوم تهانيه للاعبة، متمنيًا لها التفوق وحصد البطولات، ورفع اسم مصر عاليًا في مختلف المحافل الرياضية المحلية والدولية.

ذكر أن اللاعبة ميسون إيهاب قد التحقت بمركز شباب المحافظة بالاستاد الرياضي عام 2010 ونظراً لتفوقها وموهبتها التحقت بالمؤسسة العسكرية، حيث حصلت على المركز الخامس في أوليمبياد الشباب عام 2014، كما حصلت على المركز الثاني في دورة الألعاب الافريقية أعوام 2015 و2017 و2018، والمركز الأول بذات البطولة عامي 2016 و2019، وبعد حصولها على بطولة الجمهورية للتايكوندو تحت 73 كجم واجتيازها تصفيات منتخب مصر، شاركت في بطولة أفريقيا للتايكوندو بالسنغال حيث حصلت على المركز الثالث بالبطولة.

فيديو قد يعجبك: