إعلان

محافظ القليوبية يفتتح 3 مكاتب بريد بعد تطويرها- صور

02:08 م الثلاثاء 15 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

استقبل اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، وتناول اللقاءُ سُبُلَ التعاون بين الهيئة والمحافظة ل تقديم خدمات بريدية متميزة.

كما افتتح المحافظُ ورئيسُ البريد ورئيسُ لجنة الاتصالات بمجلس النواب مكاتبَ بريد ميت كنانة وشبرا هارس وقرقشندة بعد تطويرها وتزويدها بأحدث الأنظمة والحلول التكنولوجية.

وقال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد: "إن هذا الافتتاح يأتي في إطار تنفيذ خطة التطوير الشاملة التي ينفذها البريد المصري لتطوير مختلف القطاعات بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حتي يحصل كلُّ مواطن على كافة الخدمات بشكل لائق ومُيَسَّر، إذ يستطيع المواطن سدادَ مخالفات المرور، واستخراجَ شهادات الميلاد والقيد العائلي وشهادات الزواج والطلاق والوفاة، وتجديدَ بطاقات الرقم القومي، وسدادَ فواتير الكهرباء والمياه والغاز، بالإضافة إلى جميع الخدمات المالية والبريدية الأخرى التي يقدمها البريد المصري".

وأشاد محافظُ القليوبية بالجهودَ التي يقوم به مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد في تطوير المكاتب، بهدف تيسير حصول المواطنين على الخدمات التي يقدمها البريد بكل سهولة ويسر.

الجدير بالذكر أن منطقة بريد القليوبية تضم 199 مكتب بريد منتشرين على مستوى المحافظة من بينها ٢٣ مكتبًا ضمن مبادرة حياة كريمة.

فيديو قد يعجبك: