إعلان

خانت زوجها مع 11 رجلًا.. تجديد حبس المتهمة بقتل رضيعها في الشرقية

11:34 ص الثلاثاء 15 يونيو 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- هبه القصاص:

قررت نيابة أبو كبير، في محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس الأم المتهمة بقتل رضيعها 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

اعترفت الأم المتهمة بقتل طفلها الرضيع بعد 3 أيام فقط من ولادته، في محافظة الشرقية، وأنها حملت في الطفل نتيجة علاقة غير مشروعة، وحاولت نسبه إلى زوجها، الذي شك في أمرها، فأقدمت على التخلص من الطفل، خوفًا من الفضيحة.

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا بورود بلاغ إلى مركز شرطة أبو كبير، من سيدة مقيمة بإحدى القرى، دائرة المركز، تتهم فيه زوجة ابنها بإنجابها طفل سفاحًا، أثناء سفر ابنها، زوج المتهمة، للعمل في إحدى الدول العربية، وطلبت منها بعد ولادة الطفل، إجراء فحوصات الحامض النووي، ولكنها رفضت، وفوجئت بها تخبرها بوفاة الطفل، أثناء تواجدها في منزل أسرتها.

وتبين من تحريات الشرطة أن المتهمة تربطها علاقة غير مشروعة بعدة أشخاص، وأنها أنجبت الطفل إثر علاقة مع أحدهم، وحاولت أن تنسبه إلى زوجها

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط الأم المتهمة، وقالت أثناء التحقيق معها: "خوفت من الفضيحة، وتخلصت منه واعتقدت أني هخلص من المشكلة".

وأضافت أنها كتمت أنفاسه بوسادة، ثم أخبرت حماتها بأن الطفل توفى بسبب إصابته بـ"الصفرة"، لافتة إلى أن حماتها كانت تشك فيها منذ ولادة الطفل.

كما جرى ضبط اثنين من الأشخاص الذين كانوا على علاقة بها، والمشتبه في كون أحدهما والد الطفل، وهما "م. م. ع."، و"م. ج. أ."، وتقرر إجراء فحوصات "DNA" لتحديد نسب الطفل، وجرى صرفهما من النيابة بعد سحب العينات اللازمة للتحليل.

فيديو قد يعجبك: