إعلان

صور.. رئيس جامعة أسيوط يتفقد مبادرة فحص الطلاب مجانًا

03:03 م الإثنين 14 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- محمود عجمي:

تفقد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، اليوم الإثنين، مقرات المبادرة الصحية الشاملة للكشف عن الطلاب مجانًا.

رافق رئيس جامعة أسيوط، الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور مصطفى فايز مدير مستشفى الطلبة الجامعي.

وأشاد رئيس جامعة أسيوط، بتنظيم مبادرة العلاج بالمجان للطلاب، والتى تتضمن قياس درجات الحرارة على الطلاب الممتحنين ومراجعة تطبيق الإجراءات الاحترازية خلال أيام الامتحانات من توزيع مطهرات الأيدى والتأكد من ارتداء الطلاب كمامات والالتزام بمسافات التباعد.

وقال الدكتور طارق الجمال، إنه جرى اطلاق مبادرة " تطعيمك أمانك " للتعريف بأهمية اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وتوزيع استمارات تسجيل بيانات الطلاب الراغبين فى تلقى اللقاح والمقرر أن تبدأ مرحلة تطعيمهم بمستشفى الطلبة خلال الشهر الجارى .

وخلال الجولة ومن داخل عيادة العظام أجرى رئيس أسيوط شخصيا الكشف الطبى على أحد الطلاب الذي يعانى من إصابة في الذراع ناجمة عن ممارسة الرياضة .

وأوضح الدكتور شحاتة غريب، نائب رئيس جامعة أسيوط، أن حملة العلاج بالمجان ينظمها اتحاد طلاب الجامعة بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الشباب برئاسة عز الدين المنصورى مدير عام الإدارة، والدكتور أحمد شريت مدير إدارة الاتحادات الطلابية، وترتكز فى مقرين أساسين أحدهما أمام صالات الامتحانات والآخر أمام كلية الطب وذلك فى الفترة من 1 يونيو الجاري وتستمر حتى 20 يوليو القادم ، وتقدم مبادرة الكشف المجانى خدمات الفحص الطبى عن طريق أطقم طبية متخصصة من مستشفى الطلبة الجامعى وذلك بالتنسيق مع دكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان