إعلان

صور.. وزير النقل يشهد افتتاح المؤتمر الدولي للوجستيات "مارلوج 10" في الأكاديمية العربية

12:18 م الأحد 13 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

شارك الفريق كامل الوزير، وزير النقل، يرافقه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي للنقل البحري واللوجستيات (مارلوج 10)، والذي تنظمه الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بعنوان "الرقمنة في الموانئ وصناعات النقل البحري"، في الفترة من 13-15 يونيو الجاري بالإسكندرية.

يقام المؤتمر هذا العام بالتعاون مع المنظمة الدولية للبنية التحتية للنقل المائي الشريك العلمي للمؤتمر، وجامعة جنوى الإيطالية الشريك الأكاديمي للمؤتمر، والهيئة العامة الاقتصادية لقناة السويس.

وخلال كلمته أكد اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية أن المحافظة تعد محور استراتيجي هام للنقل البحري والملاحي للمنطقة العربية بأكملها.

وأشار الشريف، إلى أن التحول الرقمي في مجال الموانئ والنقل البحري ومواكبة التطورات المتجددة ونقل الخبرات في هذا المجال سينعكس بشكل كبير جدا على تنمية الإسكندرية وموانيها والاستثمارات بها، متمنيا أن يخرج المؤتمر بتوصيات تدعم النقل البحري والموانئ.

يذكر أن المؤتمر الذي يحتفل باليوبيل البرونزي يسلط الضوء على التحول الرقمي في مجال الموانئ والنقل البحري وحاجة العالم الحالية لاستبدال الأساليب التقليدية في مختلف أنشطة المجال البحري من خلال أنظمة حديثة ومبتكرة تحقق احتياجات الموانئ بسرعة ودقة وتعمل من خلال التطبيقات الإلكترونية وشبكات الإنترنت.

فيديو قد يعجبك: