إعلان

صور.. محافظ الأقصر يتابع نسب تنفيذ مشروعات مبادرة "حياة كريمة"

08:27 م السبت 12 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

أجري المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر جولة بمدينة أرمنت تفقد خلالها عددًا من المشروعات التنموية الخاصة بمبادرة "حياة كريمة".

بدأت جولة المحافظ بتفقد مجمع الخدمات بقرية المحاميد بحري والمقرر إنشاؤه على مساحة "16×28" متر ويتكون من طابق أرضي و2 علوي لتقديم كافة الخدمات الحكومية، حيث من المقرر أن يضم مكاتب خدمات كالتموين والتضامن والشهر العقاري والوحدة المحلية والمجلس المحلي للقرية والمركز التكنولوجي وغيرها من مكاتب الخدمات.

كما تفقد المحافظ مشروع إنشاء مجمع خدمات الرزيقات والمقرر إنشاؤه علي مساحة 16 × 28 متر لتقديم كافة الخدمات الحكومية للمواطنين بالرزيقات والقرى المجاورة.

تفقد المحافظ أيضًا مجمع خدمات قرية الرياينة المقرر إنشاؤه علي مساحة 16 × 28 متر ومن المتوقع تسليمه في نوفمبر المقبل تمهيداً لافتتاحه لتقديم الخدمات لمواطني القرية والقرى المجاورة.

وأثني المحافظ علي الجهود المبذولة من المهندسين والعمال كما استعرض مع الاهالي ارائهم ومتطلباتهم من المبادرة حيث اشادوا بالجهود المبذولة من الحكومية لتحسين جودة الخدمات في القري والريف.

رافق المحافظ في جولته اللواء دكتور عماد ابو العزايم سكرتير مساعد المحافظة والمهندس أسعد مصطفي منسق " حياة كريمة " بالأقصر، والعميد عبد الله عاشور رئيس مدينة ارمنت، والمهندس هاني طايع مدير جهاز التعمير بالأقصر.

فيديو قد يعجبك: