إعلان

ختام برنامج "نلتقي.. لنرتقي" في الوادي الجديد

08:18 م السبت 12 يونيو 2021

محافظة الوادي الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

اختتمت مديرية الشباب والرياضة في محافظة الوادي الجديد، فعاليات البرنامج التنشيطي لأبناء المحافظات الحدودية والصعيد تحت شعار (نلتقي .. لنرتقي)، والذي نفذته إدارة الطلائع بالمديرية بالتعاون مع الإدارة المركزية للطلائع، بمشاركة ما يقرب من 50 طليعًا وطليعة.

وقال محمد حبشي، مدير إدارة الطلائع بمديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد، في بيان صحفي له، اليوم السبت، إن الهدف من البرنامج هو تواصل الطلائع ببعضهم البعض، والكشف عن مواهبهم في جميع مجالات الثقافة والفن والرياضة.

وأضاف حبشي، أن البرامج تهدف الى تحقيق أولويات القضايا المجتمعية، والاهتمام بأبناء الصعيد، تنمية قيم النشء، خلق روح من المنافسة الشريفة بين الطلائع، وإكسابهم روح المغامرة والمثابرة والعمل التعاوني، بالإضافة إلى تبادل الثقافات والرؤى والفنون بين طلائع المحافظات المختلفة، وإضفاء روح البسمة من خلال التعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة ومديريات الشباب والرياضة بالمحافظات.

وقال حبشي، إن محافظة الوادي الجديد استضافت فرق المسرح لطلائع محافظة أسيوط، كما تتنوع الأنشطة لتلك البرامج لتضم مسرح عرائس متنوع، بالإضافة إلى أعمال التجميل والتشجير بالمحافظة، علاوة على الأنشطة الترويحية والرياضية بمشاركة طلائع المحافظات المنفذ بها البرامج التنشيطية، وعلى هامش البرامج سيتم تنفيذ ورش فنية للفنون التشكيلية.

نلتقي لنترقي

فيديو قد يعجبك: