إعلان

صور.. محافظ أسيوط يقود حملة ليلية لتعقيم محطة السكة الحديد

10:27 ص الأحد 09 مايو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

قاد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، حملة ليلية مكبرة للتطهير والتعقيم بمحطة السكة الحديد وشوارع المدينة وكورنيش النيل والمنشآت العامة والحكومية؛ تزامنًا مع قرب حلول عيد الفطر المبارك.

يأتي ذلك في إطار التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

وتابع محافظ أسيوط إجراءات تعقيم مداخل ومخارج محطة السكة الحديد وشبابيك التذاكر ومقاعد الانتظار وأرصفة المحطة؛ مشددًا على تكثيف حملات التوعية للعاملين والمترددين بتطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة الواقية، لافتًا إلى ضرورة وضع مطهرات في دورات المياه والتنبيه على العاملين بإجراءات التطهير والوقاية الدورية، كما شهد أعمال تطهير وتعقيم كورنيش النيل بشارع الثورة ومبنى ديوان عام المحافظة.

وأوضح محافظ أسيوط، أنه يجرى تطهير كافة المنشآت والمرافق الحيوية يوميًا؛ مؤكدًا على استمرار أعمال التطهير والتعقيم بكافة الأحياء والمرافق خاصة المناطق الخدمية التي تشهد في تلك الأيام تردد أعداد كبيرة من المواطنين وعلى رأسها مكاتب البريد والبنوك والمحلات التجارية والأسواق العامة على مستوى المحافظة وعلى مدار الساعة حفاظاً على المواطنين من تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وشدد المحافظ، على ضرورة التوعية بأهمية استعمال وسائل الحماية الشخصية وفي مقدمتها الكمامة الواقية خاصة في وسائل المواصلات العامة والنقل الجماعي مع ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والاستمرار في الحملات اليومية لرؤساء المدن والأحياء والمراكز على المقاهى والكافيهات والمطاعم والمحال التجارية لمتابعة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية.

فيديو قد يعجبك: