إعلان

16 صورة ترصد اللمسات النهائية لـ"مقصد العائلة" بمدينة طور سيناء

09:06 م السبت 08 مايو 2021

جنوب سيناء- رضا السيد:

يجري العمل على قدم وساق للانتهاء من وضع اللمسات النهائية لـ "مقصد العائلة" الجاري إقامته بمدينة الطور في محافظة جنوب سيناء، والمقرر افتتاحه خلال أيام.

ويعد "مقصد العائلة" من المشروعات التنموية والخدمية، الجاري إقامته بمدينة طور سيناء، ضمن أعمال المرحلة الثانية لتطوير المدينة.

وقال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن مقصد العيلة يعد منطقة ملاهي متكاملة تقام لأول مرة في مدينة طور سيناء، وأقيم على مساحة 5500 متر مربع، بتكلفة تصل إلى 9 ملايين جنيه، وهو مجاور لشارع 306 بكورنيش مدينة الطور.

وأوضح المحافظ في تصريح له اليوم السبت، أن المقصد يتضمن ممشى للدراجات الهوائية، وأماكن انتظار للدراجات، وممشى عام، ومناطق لألعاب الأطفال، وأماكن ألعاب ترفيهية، وأماكن جلوس لمرافقي الأطفال من أسر وعائلات.

وتابع المحافظ: كما يضم أماكن جلوس عامة، وأماكن أخرى لتناول المأكولات والمشروبات، ومسرح صيفي لعرض الفلكلور السيناوي لمواطني المدينة وروادها، ووحدة 2 كونتينر لتوفير 8 محلات لخدمة الزوار ووحدة تحكم.

وأكد محافظ جنوب سيناء، أن المكان سيوفر فرص عمل جديدة، ويسهم في إحياء التراث السيناوي، ويعد مكان ترفيهي للعائلات وأطفالهم.

فيديو قد يعجبك: