Masrawy logo white

أول تعليق من كهرباء سوهاج على أزمة شحن العدادات: المواطنين السبب "بيستنوا الكارت يخلص"- صور

08:35 م السبت 08 مايو 2021

سوهاج- عمار عبدالواحد:

تسبب عطل في سيستم ماكينات الشحن الخارجية الخاصة بكروت الكهرباء مسبوقة الدفع، في حدوث تكدس وزحام بأماكن خدمة العملاء الخاصة بالشركة في المدن المختلفة.

وقال المهندس أحمد يوسف، رئيس هندسة كهرباء طهطا شمالي محافظة سوهاج، إن سبب زحام المواطنين على هندسة الكهرباء، اليوم السبت، هو وقوع السيستم من ماكينات الشحن الخارجية الموجودة بالمحال التجارية ومراكز الاتصالات، بسبب الارتفاع الشديد في درجات حرارة الجو.

وأضاف "يوسف" في تصريحات خاصة لـ "مصراوي" أنه لا يوجد زحام من المواطنين الآن بمقر خدمة المواطنين بالهندسة، بسبب مد ساعات العمل بالوردية الصباحية.

وأشار رئيس هندسة كهرباء طهطا إلى أن المواطنين هم السبب الرئيسي في الزحام الذي شهدته هندسات الكهرباء على مستوى الجمهورية وليس طهطا أو سوهاج فقط، معللًا ذلك أن المواطن ينتظر حتى انتهاء الرصيد بكارت شحن العداد ليتوجه لشحنه مرة أخرى، في الوقت الذي يتزايد فيه استهلاك الكهرباء مع فصل الصيف وارتفاع الحرارة وزيادة الطلب على تشغيل مكيفات الهواء والمراوح.

ولفت "يوسف" إلى أنه يوجد فترة عمل مسائية بهندسات الكهرباء تبدأ من بعد الإفطار وتستمر حتى الساعة العاشرة مساًء.

وكانت شهدت هندسات الكهرباء بمحافظة سوهاج، اليوم السبت، زحامًا من المواطنين على مكاتب خدمة العملاء لشحن كروت العدادات مسبقة الدفع، وناشد المواطنين بسرعة حل الأزمة لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
57

إصابات اليوم

10

وفيات اليوم

119

متعافون اليوم

284472

إجمالي الإصابات

16550

إجمالي الوفيات

232179

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي