Masrawy logo white

مخلوطة بالمجاري.. شكاوى باختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي في مطوبس بكفرالشيخ

11:36 م الجمعة 07 مايو 2021

كفر الشيخ- إسلام عمار:

شكا العشرات من أهالي مدينة مطوبس في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، من تغير لون ورائحة، وطعم مياه الشرب، والذي يشبه طعم، ورائحة المجاري.

وكان مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، تلقى عددًا من البلاغات من أهالي مدينة مطوبس، يشكون من سوء حالة مياه الشرب من ناحية اللون، والطعم، والرائحة، وذلك منذ الساعات الأولى من صباح الجمعة، دون معرفة أسباب ذلك.

وأكد أشرف فليفل، مدير الشهر العقاري بمدينة مطوبس، لـ"مصراوي" أن مشكلة سوء حالة مياه الشرب تتمثل في تغير رائحة، وطعم المياه، والتي تقترب من رائحة وطعم مياه المجاري، ما جعل كثيرون يتجهون للشكوى إلى مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، لعدم وجود مسئول يستجيب لمطالبهم، بحسب قوله.

وفي السياق أكد جمال فهمي عيد، رئيس مركز ومدينة مطوبس في كفر الشيخ، لمصراوي، أن انفجارًا وقع في المرشح الأخير من ضخ مياه الشرب لمركز ومدينة مطوبس، في الساعة الخامسة من صباح اليوم الجمعة، ما تسبب في حدوث المشكلة التي يشكون منها الأهالي.

وقال رئيس المدينة: "منذ بداية العمل في حل المشكلة لم اتلقى شكوى واحدة من أي مواطن بخصوص مياه الشرب، وجهت لجنة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطوبس إلى منازل المواطنين لأخذ عينات من مياه الشرب بالمنازل للوقوف على حالته".

كورونا.. لحظة بلحظة

466

إصابات اليوم

32

وفيات اليوم

559

متعافون اليوم

278761

إجمالي الإصابات

15967

إجمالي الوفيات

207411

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي