إعلان

"عرفنا من النار".. جيران المتهم بقتل أطفاله الـ6 وزوجته يروون تفاصيل مذبحة الفيوم

01:05 م الجمعة 07 مايو 2021

صاحب مخبز يقتل زوجته وأطفالهما الـ6 قبل السحور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الفيوم - حسين فتحي:

روى أهالي في قرية الغرق التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم تفاصيل اللحظات الصعبة وكيفية اكتشاف جريمة مقتل زوجة و6 أطفال.
وشهدت قرية الغرق التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة واقعة مقتل زوجة وأطفالها الـ6 على يد زوجها.

وقال "أ.ر" أحد الأهالي: "الناس فزعوا على النار اللي ولعت في المحل قبل الفجر علطول، وكله جري يطفي فيها، واكتشفوا وجود أبو أحمد جوا المحل وحالته صعبة جدًا".
وتابع: "الأهالي تمكنت من إطفاء النار وعندها عرفوا باللي حصل وإنه قتل مراته وولاده في البيت".

وأوضح: "المتهم مش من أهالي البلد في الغرق، لكنه من قرية المعجونة، وواخد مكان بالإيجار في الغرق وقاعد فيه مع عياله، منهم 4 من الزوجة الأولى".

وقال مصدر أمني إن المتهم يدعى "ع.أ" يبلغ من العمر 40 عامًا، صاحب مخبز لـ"العيش الفينو" أقدم قبيل فجر اليوم الجمعة على قتل زوجته وأطفاله في قرية الغرق التابعة لمركز إطسا محافظة الفيوم.

وأوضح المصدر أن المتهم، أقدم أيضًا على إشعال النيران في المخبز الخاص به، وأوضح المصدر أن المتهم "ع" ليس من أهالي قرية الغرق لكنه يسكن في منزل مستأجر بالقرية.

وتلقى اللواء رمزي المزين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد مقتل ربة منزل وأبنائها في قرية الغرق التابعة لمركز إطسا.

وأفادت التحريات الأولية أن المتهم صاحب مخبز "فينو" قتل زوجته "مها.ع.ع" والأبناء "أحمد"، و"محمد"، و"يوسف"، وآلاء"، والتوأم "معتصم"، و"بلال"، جرى تحرير المحضر القانوني اللازم تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

اقرأ أيضًا:

حاول حرق نفسه بعد ذبح زوجته وأطفاله الـ6.. تفاصيل جديدة في "مذبحة الفيوم"

الصور الأولى لموقع "مذبحة الفيوم".. أبٌ يقتل زوجته وأطفالهما الـ6 قبل الفجر

"مذبحة الفيوم".. صاحب مخبز يقتل زوجته وأطفالهما الـ6 قبل السحور

7 ضحايا.. صاحب مخبز يقتل زوجته وأطفاله الـ6 في الفيوم

فيديو قد يعجبك: