Masrawy logo white

صور.. محافظ الفيوم يقود حملة تنفيذ قرار الغلق المبكر للمحال التجارية

11:28 م الخميس 06 مايو 2021

الفيوم – حسين فتحي:

شهدت مدن وقرى محافظة الفيوم العديد من الحملات لتنفيذ قرارات غلق المحال التجارية والمطاعم ومنع الاحتفالات، التى أصدرها رئيس الوزراء أمس الأربعاء.

وقاد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، الحملات الميدانية، وشارك فيها نائبه الدكتور محمد عماد ومدير أمن الفيوم، فضلا عن مشاركة رؤساء المدن والقرى في الحملات بمراكز المحافظة بعد الساعة التاسعة من مساء الخميس.

كشف الدكتور محمد التونى المتحدث الرسمى لمحافظة الفيوم، أن الحملات أسفرت عن غلق 4 محال تجارية لمخالفتها قرارات الحظر، وضبط 3 مقاهى تقدم الشيشة بمدينة إطسا.

وقال إنه جرى أيضا غلق 11 محلًا تجاريًا لمخالفتها قرارات الحظر بمركز طامية، فضلا عن غلق 25 محلًا لمخالفتها لقرارات الحظر بمركز أبشواى.

وأشار إلى أن الحملات أسفرت أيضَا عن غلق 5 محال تجارية لمخالفتها قرارات الحظر بمركزأبشواى، كما جرى رفع 100 حالة إشغال طريق بمركز سنورس، وتحرير 20 مخالفة عدم ارتداء كمامة.

وأوضح أن جرى غلق 4 محال تجارية بمدينة الفيوم لمخالفتها قرارات الحظر وذلك خلال اليوم الأول من تنفيذ قرارات الغلق للمطاعم والمحال التجارية.

وأوضح محافظ الفيوم أن جرى التشديد على رؤساء المدن والقرى بعدم التعاون مع المخالفين، مشيرا أن كل رئيس مركز ومدينة يساعده أحد لواءات الداخلية فى تنفيذ قرارات الغلق فى مواعيدها.

كورونا.. لحظة بلحظة

498

إصابات اليوم

37

وفيات اليوم

799

متعافون اليوم

278295

إجمالي الإصابات

15935

إجمالي الوفيات

206852

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي