Masrawy logo white

صور.. التزام أصحاب المحال في السويس بقرار الغلق المبكر

10:08 م الخميس 06 مايو 2021

السويس - حسام الدين أحمد:

التزام أصحاب المحلات التجارية في السويس، بقرار المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بغلق المحلات والمولات التجارية والمقاهي والمطاعم والسينمات في الساعة التاسعة مساء اعتبارا من اليوم لمدة أسبوعين.

خرجت حملات استهدفت الشوارع التجارية بالمحافظة قادها رؤساء الأحياء الخمسة بالتنسيق مع مديرية أمن السويس ومشاركة عناصر من ضباط الشرطة بدوائر الأقسام، للوقوف على إلتزام المواطنين بمواعيد الغلق.

كما توجهت حملات أخرى شارك فيها مسؤولو الشباب والرياضة للتأكد من غلق الأندية ومراكز الشباب، والالتزام بمنع أية تجمعات في إطار الإجراءات الاحترازية التي تستهدف الحد من تفشي فيروس كورونا.

وقال الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس، إن هناك حملات مكثفة ولجان التفتيش بالأحياء تمر بشكل دوري على المقاهي والكافتريات والمحلات التجارية والمطاعم خلال مواعيد الغلق للوقوف على تنفيذ القرار والتأكد من عدم مخالفة أصحاب الأنشطة التجارية.

وأضاف نائب محافظ السويس في تصريحات صحفية أنه جرى التشديد على ضرورة منع إقامة أية تجمعات أو فعاليات جماهيرية أو احتفالات موضحا أن يخالف ذلك يضع نفسه تحت طائلة القانون ويعرض نفسه للغرامة.

كورونا.. لحظة بلحظة

498

إصابات اليوم

37

وفيات اليوم

799

متعافون اليوم

278295

إجمالي الإصابات

15935

إجمالي الوفيات

206852

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي