إعلان

بالشروط.. 4 برامج جديدة فى حاسبات وتكنولوجيا المعلومات الجامعة اليابانية

01:23 م الأحد 30 مايو 2021

الجامعة المصرية اليابانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن الدكتور سامح ندا، نائب رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا للتعليم والشئون الاكاديمية، اليوم الأحد، عن منح درجة بكالوريوس العلوم في علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات في 4 برامج جديدة فى العام الجامعي 2021/2022.

وقال ندا، إن البرامج الجديدة تواكب متطلبات سوق العمل المتغيرة وفقا للمعايير العالمية وهي "علوم الحاسب، والذكاء الإصطناعي، وعلوم البيانات، وشبكات الحاسب والأمن السيبراني، والمعلوماتية الحيوية".

ومن جانبه،أوضح الدكتور مصطفي سليمان، مدير برنامج الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بالجامعة، أن التقدم للدراسة بتلك البرامج الجديدة يبدأ فى سبتمبر المقبل من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالجامعة اضغط هنا.

وأشار إلى أن الجامعة تحرص على إتاحة فرصة متساوية لجميع المتقدمين من الطلاب المتميزين للالتحاق ببرامج الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بالجامعة - شريطة استيفاء المعايير المطلوبة واجتياز الامتحانات المؤهلة للقبول.

وعن إجراءات القبول، أضاف سليمان، أنه يجب حصول الطالب على شهادة الثانوية العامة أو مايعادلها شعبة علمي علوم وعلمي رياضة على ألا يقل المجموع عن 75 %، كما يجب ألا يزيد عمر المتقدم على 21 عاما في تاريخ 1 سبتمبر المقبل.

فيديو قد يعجبك: