إعلان

تعقيم لجان امتحانات الشهادة الإعدادية لاستقبال الطلاب لأداء الامتحان في مادة اللغة الإنجليزية

08:45 ص الأحد 30 مايو 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

شنت مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، صباح اليوم الأحد، حملات لتعقيم وتطهير للمدارس التي تجري فيها امتحانات الشهادة الإعدادية حرصًا على سلامة الطلاب والملاحظين من فيروس كورونا.

وقال محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم في جنوب سيناء، إنه جاري تعقيم جميع اللجان، استعدادًا لاستقبال الطلاب لأداء الامتحان اليوم في مادة اللغة الإنجليزية، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الصحية اللازمة، وكافة الضوابط والتعليمات الأمنية من دخول الطالب إلى اللجنة وحتى انصرافهم من اللجان، حفاظاً على صحة وسلامة جميع المشاركين في الامتحانات من طلاب وملاحظين .

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح له اليوم، أن 2911 طالب وطالبة، إضافة لـ 13 حالة دمج ويؤدي امتحانات الشهادة الإعدادية داخل 73 لجنة، بواقع 14 لجنة بإدارة طور سيناء التعليمية، و 19 لجنة بإدارة رأس سدر، و 12 لجنة بإدارة أبوزنيمة، و 8 لجان بإدارة سانت كاترين، و5 لجان بإدارة شرم الشيخ، و 5 لجان بإدارة دهب، و 3 لجان بإدارة نويبع.

وأكد أنه جرى تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير العملية الامتحانات منذ اليوم الأول، وتذليل أي عقبات تواجه الطلاب خلال فترة الامتحانات، وتوفير جميع المستلزمات الطبية والوقائية بمقرات اللجان.

من المقرر أن تستمر الامتحانات حتى الخميس الموافق 3 يونيو المقبل في مادة الدراسات الاجتماعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان