إعلان

جامعة الجلالة تستقبل وفد جامعة أريزونا الأمريكية لتنفيذ البرامج المشتركة

09:50 م الأربعاء 26 مايو 2021

الوفد الأمريكي مع القائم بأعمال رئيس الجامعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس_ حسام الدين أحمد:

استقبلت جامعة الجلالة، اليوم الأربعاء، وفد من جامعة أريزونا الأمريكية برئاسة الدكتور ستيفاني لندكويست، نائب رئيس الجامعة، والدكتور دوج بيكر، المدير التنفيذي لمؤسسة سنتانا للتعليم، والدكتور وديع عطية، المسؤول التنفيذي لمؤسسة سنتانا التعليمية بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأستاذ الممارسة بالجامعة.

وكان في استقبالهم الدكتور أشرف حيدر غالب، القائم بأعمال رئيس جامعة الجلالة، والدكتور محمد الشناوي، القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة للعلاقات الدولية وخدمة المجتمع وتطوير البيئة، وعمداء الكليات.

وقال الدكتور أشرف حيدر، إن الزيارة جاءت في ضوء مناقشة الخطوات التنفيذية اللازمة لبدء تنفيذ البرامج المشتركة بين الجامعتين، واستكشاف الجامعة بمرافقها والمنطقة الجغرافية المحيطة بها في مدينة الجلالة، إذ يتسع التعاون على المستوى الأكاديمي وجميع المستويات الأخرى في خطوة تمثل بداية لتفعيل الشراكة بين الجامعتين، وفقًا لاتفاقية التعاون المشتركة التي شهد مراسم توقيعها الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، خلال مايو الجاري، بحضور سفير الولايات المتحدة الأمريكية بمصر جونثان كوهين.

وأشار "حيدر" في تصريحات صحفية، إلى أن الاتفاقية نتاج عمل وجهد كبير من الطرفين، وتسعى للاستفادة من الخبرة الأمريكية في تقديم برامج دراسية حديثة ومتميزة، خاصة أن جامعة الجلالة تمثل واحدة من منظومة الجامعات الدولية تحرص على تقديم خدمة تعليمية بجودة لا تقل عن مثيلاتها في دول العالم.

وأضاف أن الاتفاقية تمثل نقطة تحول في أداء العملية التعليمية داخل الجامعة، باستضافة الأساتذة والخبراء الأمريكيين للتدريس سواء بالحضور أو بنظام التعليم عن بعد.

فيديو قد يعجبك: