إعلان

3 جثث ومنزل ريفي.. شهود عيان يروون تفاصيل مقتل أب وطفليه في بنها.. فيديو وصور

05:21 م الأربعاء 26 مايو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

شهدت قرية ساحل دجوي، التابعة لمدينة بنها، بمحافظة القليوبية، جريمة بشعة، بعدما عثر أهالي القرية على جثة أب وأطفاله قتلى، إثر تعرضهم للخنق بشريط بلاستيكي عثر عليه ملفوفًا حول رقابهم داخل منزلهم بالقرية، وتكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لكشف غموض الواقعة.

انتقل "مصراوي" إلى القرية محل الواقعة، وقال شهود عيان، إن الضحايا هم كل من، الأب "حازم رمضان"، وطفليه "حسام" 10 أعوام، و"سما" 12 عامًا، وأن الأسرة لم تكن تسكن في القرية، وكانوا يسكنون داخل منزل "بالإيجار"، بقرية طحلة التابعة لمدينة بنها، مسقط رأس الأم.

وأضاف شهود العيان، أن الأم تركت منزل الزوجية على أثر خلافات أسرية منذ عدة أيام، وأن الأب اصطحب الأطفال قبل وقوع الحادث بيوم إلى القرية محل الواقعة حيث مسقط رأسه، بمنزل "فلاحي" مبني بالطوب والطين، مؤكدين أن الأب لم يكن يزور قريته كثيرًا، وفوجئنا به يصطحب أطفاله ويمكث داخل المنزل، إذ جرى اكتشاف الواقعة بعدها بيوم.

وتابع شهود العيان، أن الأب كان يعمل "أمين شرطة" وجرى فصله من عمله، لأسباب لا أحد يعلمها، مؤكدين أن الأب كان يتعاطى المخدرات، وكان دائم الخلافات الأسرية مع زوجته، وأن الزوجة هي من اكتشفت الواقعة بعد اتصالها بأطفالها أكثر من مرة دون استجابة، حيث انتابها القلق وحضرت مسرعة إلى منزل زوجها بالقرية لتفاجأ بجثث زوجها وأطفالها.

كان اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث القليوبية، بالعثور على 3 جثث لأب ونجليه مخنوقين داخل منزلهم.

انتقل العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية، وتبين أن الجثث لموظف يدعى "حازم.ر.ف" وطفليه حسام 10 أعوام، وسما 12 عامًا، مخنوقين بواسطة شريط بلاستيك يلتف حول رقبة كل منهم، والزوجة لم تكن موجودة بالمنزل حينها، وجرى ضبطها.

جرى نقل الجثث للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف غموض الحادث.

اقرأ أيضا:

العثور على أب وطفليه مقتولين خنقًا داخل منزلهم ببنها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان