إعلان

عزل شخصين إثر ثبوت إصابتهما بفيروس كورونا في جنوب سيناء

11:01 ص الثلاثاء 25 مايو 2021

مديرية الصحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء– رضا السيد:

أكد مصدر بمديرية الشئون الصحية بمحافظة جنوب سيناء، إصابة حالتين جديدتين بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد إجراء التحاليل والفحوصات اللازمة لهم، وجرى وضعهم في قسم العزل الخاص بمصابي فيروس كورونا، وتعقب الحالات المخالطة لهم.

وأوضح المصدر في تصريح له اليوم الثلاثاء، أن إجمالي عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بالمحافظة بلغ 1146 حالة، منذ ظهور الفيروس في مصر، وبلغ إجمالي عدد حالات الوفاة بسبب الفيروس حتى اليوم 62 حالة.

وأكد أن المحافظة لم تسجل خلال الفترة الماضية أي حالات وفاة نتيجة الإصابة بفيروس كورونا، ولم تظهر عليهم أعراض شديدة، وسرعان ما يتماثلون للشفاء.

وأشار إلى أن إجمالي عدد حالات الشفاء حتى اليوم بلغت 1035 حالة، وإجمالي عدد المصابين حاليًا 49 حالة، بينهم 33 حالة تحت الملاحظة بالعزل المنزلي، و 16 حالة تحت الملاحظة بالمستشفيات.

وقال المصدر، إن إجمالي عدد العينات التي جرى سحبها لإجراء تحليل الـ pcr منذ بداية ظهور الفيروس وحتى اليوم بلغ 2902 حالة، وجاءت نتيجة التحليل إيجابية لعدد 1146 حالة، وسلبية 1756 حالة، ويجري متابعة حالات العزل المنزلي على مدار 24 ساعة من قبل فرق طبية متخصصة ومدربة للتعامل مع الحالات، وتقديم الدعم النفسي والطبي لهم، وتزويدهم بكافة المعلومات الخاصة بقواعد العزل المنزلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان