Masrawy logo white

محافظ شمال سيناء يستقبل أعضاء البرنامج الرئاسي تأهيل التنفيذيين للقيادة

12:54 م الإثنين 24 مايو 2021
محافظ شمال سيناء يستقبل أعضاء البرنامج الرئاسي تأهيل التنفيذيين للقيادة

جانب من اللقاء

شمال سيناء - أشرف سويلم:

أعلنت محافظة شمال سيناء، في بيان أصدرته اليوم الاثنين، أن اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، استقبل أعضاء البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة "الدفعة الثالثة دفعة الشهيد أحمد منسي".

جاء ذلك بحضور العميد أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة وضم الوفد هاني مصطفى إبراهيم جميعة، وأحمد إبراهيم محمد غزالي.

أكد المحافظ، على أهمية البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين والتي تنفذه الأكاديمية الوطنية للتدريب، لضخ دماء جديدة وشابة نحو قيادة تنفيذية تمتلك القدرات الإدارية المطلوب لمواكبة تطور العصر، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك في ظل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي برفع قدرات الجهاز الإداري للدولة وتأهيل الشباب للمناصب القيادية.

وأشار المحافظ، إلى وضع برنامج تدريب عملي للمتدربين من أعضاء البرنامج الرئاسي، لمدة شهرين يتضمن معايشة الأعمال اليومية للقيادات التنفيذية على مستوى المحافظة، وحضور بعض الاجتماعات التنفيذية.

واستعرض المحافظ أمام أعضاء البرنامج الرئاسي المشروعات التنموية المتعددة التي تنفذها مختلف أجهزة الدولة في مدن المحافظة، بجانب المشروعات التي تم افتتاحها مؤخرًا في مختلف القطاعات، وخاصة مياه الشرب والتعليم والتعمير والأوقاف والأزهر الشريف وغيرها من القطاعات.

وأكد العميد أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، على أن البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة يهدف إلى تنفيذ خطة الدولة لبناء صف ثان من القيادات، بالتعاون بين وزارة التنمية المحلية والأكاديمية الوطنية للتدريب.

وأشار الغندور، إلى أن المحافظة أعدت برنامجًا خاصًا للمتدربين تحت إشراف السيد المحافظ، للتعرف عن قرب على طريقة عمل الجهاز الإداري للدولة في محافظة شمال سيناء سواء الإدارات في ديوان عام المحافظة أو مديريات الخدمات بالمحافظة.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
49

إصابات اليوم

4

وفيات اليوم

331

متعافون اليوم

284311

إجمالي الإصابات

16528

إجمالي الوفيات

230699

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي