إعلان

"فلوس وسكين".. تفاصيل ذبح شاب لأمه وشقيقته في المنيا

02:38 م الأحد 23 مايو 2021

صورة جثة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

أوضحت التحريات الأولية التي أجرتها إدارة البحث الجنائي في محافظة المنيا، اليوم الأحد، تفاصيل ذبح شاب لأمه وشقيقته داخل قرية صندفا التابعة لمركز بني مزار شمال المحافظة.

تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بني مزار، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة، بمقتل سيدة وابنتها داخل قرية صندفا.

انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبيّن مقتل "ج. ع. م - 46 عامًا" وابنتها "هـ. م. ا - 15 عامًا"، على يد نجل الأولى وشقيق الثانية ويدعى "ن. م. أ - 29 عامًا" عامل، بعد أن انهال عليهما بالضرب وذبحهما باستخدام آلة حادة "سكين".

وأوضحت التحريات الأولية، أن مشادة كلامية وقعت بين الأخ والأخت بسبب خلافات عائلية، وتطورت إلى مشاجرة تدخلت فيها الأم للحيلولة دون تفاقم الوضع ما دفع الابن إلى طعن الأم وشقيقته.

ترددت بين أهالي القرية رواية حول سبب الحادث، تفيد بأن الجاني طلب من الأم والأخت نقودا، وقوبل طلبه بالرفض، فدارت بينهم مشادة كلامية عنيفة تطورت لمشاجرة ارتكب خلالها الجاني جريمته.

وتواصل إدارة البحث الجنائي مناقشة المتهم الذي جرى إلقاء القبض عليه لمعرفة ملابسات وظروف الحادث، فيما تم التحفظ علي جثة الأم وابنتها داخل مشرحة المستشفى العام لحين صدور قرار النيابة العامة التي تباشر التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: