إعلان

مهلة شهر لتوفيق الأوضاع.. تفاصيل ضبط مخالفات في مستشفى خاص بسوهاج

08:56 م الجمعة 21 مايو 2021

كريمة حامد، وكيل وزارة الصحة بسوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

أغلقت مديرية الشئون الصحية بسوهاج، اليوم الجمعة، مستشفى خاص بمدينة سوهاج، لوجود مخالفات جرى رصدها خلال حملة لإدارتي العلاج الحر والطوارئ بالمديرية.

وقالت الدكتورة كريمة حامد، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، إنه جرى رصد مخالفات في مستشفى شهير بسوهاج، بينها استقبال حالات مصابة بفيروس كورونا في ظل غياب سياسات مكافحة العدوى المُتبعة بالمستشفيات خاصة التي تستقبل مصابي الفيروس المستجد "كوفيد 19".

وأشارت وكيل الوزارة إلى أنه من بين المخالفات التي جرى رصدها أيضًا بالمكان وجود تانك أكسجين ببدروم المستشفى، بالمخالفة لاشتراطات الحماية المدنية، وعدم حصول المستشفى على موافقات الدفاع المدني بتشغيل تانك الأكسجين، وهو ما يمثل خطر كبير على سكان المنطقة بالكامل- على حد قولها .

ولفتت وكيل وزارة الصحة بسوهاج إلى أن استهداف المستشفى المشار إليها جاء بناءً على شكاوى المرضى وذويهم المترددين على المستشفيات الخاصة، وكذلك ضمن خطة المديرية لرفع كفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بالمحافظة.

وأوضحت "حامد" أنه جرى إنذار المستشفى التي جرى رصد المخالفات المذكورة بها، والتنبيه على إدارتها بعدم استقبال أي حالات مرضية لمدة شهر، لحين توفيق الأوضاع والحصول على التراخيص اللازمة من الدفاع المدني، وتلافي جميع المخالفات التي جرى رصدها.

وتابعت وكيل وزارة الصحة بسوهاج، أن إدارة المستشفى إذا لم تستوفي كافة شروط تشغيل المستشفيات الخاصة، وتلافي كل المخالفات سوف يجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وغلق المكان.

اقرأ أيضًا:

بعد إخلاء المرضى.. تفاصيل تشميع مستشفى خاص في سوهاج

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان