إعلان

افتتاح أعمال تطوير مستشفيات جامعة الإسكندرية بتكلفة 36 مليون جنيه- صور

11:06 ص الخميس 20 مايو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

افتتح الدكتور عبدالعزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، اليوم الخميس، أعمال تطوير قسم الأذن والأنف والحنجرة بكلية الطب ومبنى الإصابات بمستشفى الحضرة الجامعي، بإجمالي تكلفة حوالي 36 مليون جنيه.

حضر الافتتاح كل من الدكتور هشام جابر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور وائل نبيل، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور أحمد عثمان، رئيس الهيئة المصرية للتدريب الإلزامي للأطباء.

وقال قنصوه، إن أعمال التطوير التي تشهدها المستشفيات الجامعية بالإسكندرية تجري وفق خطة شاملة، لتقديم خدمة طبية على أعلى مستوى للمرضى من أهالي الإسكندرية والمحافظات المجاورة.

وأشار إلى أن الخطة تشمل تجهيز المستشفيات على مراحل بأحدث الأجهزة الطبية والخبرات والكفاءات والإمكانيات العلمية والعملية، فضلًا عن بناء شراكات تعليمية طبية مع الجامعات العالمية المتميزة، لإكساب الطلاب وأطباء المستقبل مهارات وخبرات دولية.

وأضاف رئيس جامعة الإسكندرية، أن تطوير المستشفيات الجامعية يأتي من خلال اهتمام الدولة المصرية ودعمها اللامحدود للمستشفيات الجامعية لاسيما مع ظهور فيروس كورونا المستجد.

ومن جانبه، قال الدكتور وائل نبيل، عميد كلية الطب، أن أعمال التطوير بالمستشفيات الجامعية لم تتوقف رغم الظروف التي تمر بها البلاد من جائحة كورونا.

وأضاف أن إجمالي أعمال التطوير في قسم الأذن والأنف والحنجرة ومبنى الإصابات في مستشفى الحضرة الجامعي بلغت حوالي 36 مليون جنيه بمشاركة فعالة من المجتمع المدني والذي ساهم بحوالي 25 مليون جنيه.

فيديو قد يعجبك: