إعلان

115 مشروعًا في التعليم ومياه الشرب.. محافظ المنيا يتابع مشروعات "حياة كريمة"

02:23 م الأربعاء 19 مايو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- محمد النادي:

قال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، إنه جاري العمل في 48 مشروعًا ضمن المشروعات المدرجة بقطاع التعليم، و 67 مشروعًا في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي، ضمن مشروعات مبادرة حياة كريمة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقده المحافظ، اليوم الأربعاء؛ لمتابعة أعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمة، بحضور رؤساء المراكز المستهدفة، وعدد من وكلاء الوزارات ومديري الهيئات والشركات التنفيذية.

وقال المحافظ، إن إجمالي مشروعات التعليم 727 فصلًا بتكلفة تصل 274 مليون جنيهًا، بالإضافة إلى 7 مشروعات بإجمالي 104 فصول، وهناك 4 مشروعات جاهزة للطرح.

واستعرض المحافظ نسب التنفيذ ومعدلات الأداء في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي، مشيرًا إلى أنه جاري إسناد 67 مشروعًا في القطاع في المراكز الخمسة المدرجة، موجهًا بإنهاء كافة المعاينات للمشاريع المدرجة وتذليل كافة العقبات لإنجاز العمل، مع التنسيق المستمر لجميع القطاعات مع الوحدة الرئيسية لمبادرة حياة كريمة بالمحافظة، وتسخير كافة الإمكانيات المادية والقوة البشرية لتحقيق معدلات التنفيذ المطلوبة وفقًا للجدول الزمني المحدد.

وفي نهاية الاجتماع تابع المحافظ، موقف مبادرة" سكن كريم"، والتي تساهم بشكل كبير في دعم الأسر الأكثر احتياجًا من خلال توفير سكن كريم، ورفع كفاءة المنازل، وتوصيل خدمات صرف صحي ومياه للشرب، مشددًا على الاستمرار في تدقيق الحالات المستحقة وتحقيق رضا المواطن.

فيديو قد يعجبك: