بعد تماثلهم للشفاء.. متعافين من كورونا بأسيوط: شكرًا للجيش الأبيض (صور)

11:26 م الثلاثاء 18 مايو 2021

أسيوط ـ محمود عجمي:

خيمت مشاعر الفرحة على 11 متعافيًا من فيروس كورونا داخل قسم العزل بمستشفى الإيمان العام، بعد تماثلهم للشفاء التام، بعد تلقيهم العلاج طبقًا لبروتوكول وزارة الصحة وتماثلهم للشفاء التام.

يروي "عبدالقادر" أحد المتعافين من فيروس كورونا بمستشفى الإيمان العام، قصته مع المرض منذ تشخيصه إيجابيًا وحتى شفائه: "أنا دخلت المستشفى زي الميت لا استطيع التنفس أو المشي وعدم القدرة على الوقوف على رجلي، منذ 9 أيام كانت أصعب الأوقات التي مرت عليا داخل المستشفى وتلقيت العلاج الرعاية الطبية".

وأضاف عبدالقادر:" أشعر بفرحة كبيرة بعد تلقي الرعاية الطبية وتماثلي للشفاء راجع البيت وأنا ماشي على رجلي؛ موجهًا الشكر والتحية للأطباء والتمريض أبطال الجيش الأبيض".

وعبر عبدالكريم، أحد المتعافين عن سعادته بعد شفائه من الفيروس، قائلًا: "أنا مكثت 20 يومًا داخل المستشفى وكان الأطقم الطبية خلية نحل داخل المستشفى في خدمة وتقديم الرعاية الطبية للمرضي صباحًا ومساءً، حتى تماثلي للشفاء وخروج من المستشفى".

وأضافت صباح، أنها تلقت الرعاية الطبية داخل المستشفى بعد خضوعها لبروتوكولات العلاج المقررة من وزارة الصحة، حيث أنها مكثت 15 يومًا داخل قسم العزل حتى تماثلها للشفاء؛ مشيرة إلى أنا راجعة البيت وأنا فرحانة أني هاشوف عيالي تاني الحمدلله".

وأعلن مستشفى الإيمان العام بمحافظة أسيوط، تحت إدارة الدكتور محمد جمال، مغادرة 11 متعافيًا من فيروس كورونا قسم العزل، بعد تلقيهم العلاج طبقًا لبروتوكول وزارة الصحة وتماثلهم للشفاء التام.

ذكر المستشفى، في بيان، أن هذه الحالات تحولت نتائج الفحوصات المعملية لها من إيجابية إلى سلبية، وبعد خضوعها لبروتوكولات العلاج المقررة من وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية بالمستشفى.
وحرص الأطباء والتمريض والعاملين بالمستشفى على الاحتفال بالحالات، والتقاط الصور التذكارية معهم رافعين علامة النصر.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
881

إصابات اليوم

47

وفيات اليوم

649

متعافون اليوم

323733

إجمالي الإصابات

18242

إجمالي الوفيات

273154

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي