إعلان

غرقا قبل أسبوع.. تشييع جنازة "جرجس وابنته" في المنيا

08:29 م السبت 15 مايو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

شيّع أهالي مدينة ملوي جنوب محافظة المنيا، اليوم السبت، جنازة “جرجس عماد” 35 عاما، وشهرته حمادة "القسيس"، وطفلته جوليا - 3 سنوات، بعد أن جرى انتشال جثتيهما من المجرى المائي لنهر النيل، عقب مرور 7 أيام على غرقهما؛ بسبب سقوط الطفلة من أعلى كوبري النيل بمركز ملوي ومحاولة والدها إنقاذها.

وانتشلت فرق الإنقاذ النهري بمركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا، جثة الأب اليوم السبت، بعد أن عثرت أجهزة الأمن في مركز الفشن بمحافظة بني سويف، على جثة الطفلة جوليا، أمس الجمعة.

وقال أشرف سمير، إبن عم جرجس عماد، وشهرته حمادة القسيس، إنه جرى انتشال جثته من نهر النيل أمام مركز أبوقرقاص، وجرى نقله إلى مشرحة المستشفى العام، موضحًا أنه جرى العثور على جثة الطفلة جوليا 3 سنوات، بعد أن طفت أعلى المجرى المائي لنهر النيل بمركز الفشن في محافظة بني سويف، أمس الجمعة.

تلقى مدير أمن المنيا، اللواء محمود خليل، إخطارا من مأمور مركز شرطة ملوي، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة، جرجس عماد - 35 عامًا وشهرته "حمادة القسيس"، وطفلته جوليا - 3 سنوات، غرقا، بعد أن سقطا من أعلى كوبري ملوي داخل نهر النيل.

"مصراوي"، انتقل إلى مكان الواقعة، الأربعاء الماضي، والتقى بعدد من أهالي وأصدقاء الغارق وابنته.

وقال أشرف سمير، إبن عم الغريق، إنه وخلال تواجد "حمادة القسيس" وأسرته أعلى كوبري النيل في ملوي، سقطت طفلته جوليا داخل نهر النيل، فحاول الأب إنقاذها فقفز خلفها؛ ما أدى إلى مصرعهما غرقا.

وأوضح "سمير"، أن إبن عمه لا يجيد السباحة، وأنه قفز خلف طفلته عقب مشاهدته لها وهي تغرق، بعد أن سقطت من إحدى فتحات الكوبري المتسعة.

وأضاف روماني، إبن عم "حمادة القسيس"، أن سبب إطلاق الكثير لقب "حمادة القسيس" على إبن عمه، هو علاقاته الطيبة مع المسلمين، ما دفعهم إلى إطلاق إسم حمادة عليه.

وأكد أهالي الغارق وابنته، أن السبب في الحادث هو الاتساع الكبير لفتحة الكوبري العلوي، الذي ساعد الطفلة على العبور منها والسقوط داخل المجرى المائي لنهر النيل.

فيديو قد يعجبك: