إعلان

بعد قصتها المؤثرة.. محافظ جنوب سيناء يزور السيدة الأمريكية في شرم الشيخ

03:34 م الجمعة 14 مايو 2021

جنوب سيناء – رضا السيد:

زار اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الجمعة، السيدة الأمريكية "جلوريا والكر" في مقر إقامتها بأحد فنادق شرم الشيخ الكبرى بشرم الشيخ، بحضور أحمد الوصيف، رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية.

كانت قصة مؤثرة تناقلها رواد على مواقع التواصل الاجتماعي حول السيدة وإصابتها بالسرطان ورغبتها في زيارة مصر.

ورحب المحافظ بالسيدة وأسرتها على أرض شرم الشيخ مدينة السلام، وقدم الشكر لها على حبها وشغفها بمصر عامة وشرم الشيخ خاصة، متمنيًا لها الشفاء العاجل، وقدم لها الدعوة لزيارة مدن جنوب سيناء السياحة، وزيارة مقاصدهم السياحية.

وقدم محافظ جنوب سيناء هدية لها عبارة عن عباية وشال بدوي، وشعار مفتاح مدينة شرم الشيخ، تقديرًا واحتفاءً بها، كما قدم المحافظ هدايا لزوجها وأبنائها وأحفادها وباقي الأسرة المرافقة لها.

ومن جانبها أعربت السيدة "جلوريا والكر" عن سعادتها البالغة بلقاء محافظ جنوب سيناء، وحرصه على لقائهم والترحيب بهم، مقدمة له الشكر على ما قدمه لهم من هدايا.

وأشادت "جلوريا والكر" بجمال ونظافة مدينة شرم الشيخ، وما تمتلكه من مقومات سياحية مختلفة، مؤكدة أنها ستأتي إلى شرم الشيخ في أعياد الكريسماس في نهاية العام الجاري، للاستمتاع بجوها ومناخها الرائع.

جديراً بالذكر أن العديد من وسائل الإعلام العالمية والإقليمية تناقلت قصة السيدة "جلوريا والكر"، حين إعلان نجلها "داستن فيتالي" على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن رغبة والدته المصابة بمرض السرطان في زيارة مصر، ومشاهدة أهرامات الجيزة، والمعالم السياحية والأثرية بجنوب سيناء.

فيديو قد يعجبك: