إعلان

صور.. إدارة مرور جنوب سيناء توزع كتيبات توعية للمواطنين خلال العيد

11:53 ص الجمعة 14 مايو 2021

جنوب سيناء – رضا السيد:

شنت إدارة مرور جنوب سيناء، اليوم الجمعة، حملات مرورية مكثفة على الطرق الرئيسية والدولية لضبط حركة المرور، وذلك في إطار استعدادات إدارة مرور جنوب سيناء لعيد الفطر المبارك.

جاء ذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية وتحت إشراف وتوجيه اللواء أحمد الألفي مدير الأمن، كما جرى شن الحملات المرورية على الطرق السريعة، وتكثيف التواجد الفعّال، والدفع بسيارات الإغاثة لمواجهة أي أعطال، وتكثيف حملات الرادار، للالتزام بالسرعات المقررة قانونًا منعنًا لوقوع حوادث، وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة أثناء القيادة، إضافة إلى حملات الكشف عن الإطارات وحملات إزالة الإشغالات.

ووزعت إدارة مرور جنوب سيناء عدد من الكتيبات الإرشادية لتوعية المواطنين بأهمية تعليمات المرور والالتزام بها، وذلك بهدف الحفاظ على حياتهم من المخاطر، إضافة إلى توزيع باقات الورد على سائقي السيارات والمواطنين احتفالًا بعيد الفطر المبارك مع تقديم التوعية اللازمة للسير على الطرق.

وعززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أي كثافات مرورية، والدفع بسيارات الدفع الرباعي والدراجات الآلية على الطرق السريعة.

فيديو قد يعجبك: