إعلان

استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة.. محافظ أسيوط يلتقي مسئولي التربية والتعليم والمصرية للاتصالات

01:18 م الأربعاء 12 مايو 2021

لقاء محافظ أسيوط مع التربية والتعليم وشركة الاتصال

أسيوطـ محمود عجمي:

التقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء، بمكتبه بديوان عام المحافظة مسئولي التربية والتعليم والشركة المصرية للاتصالات فرع أسيوط، لبحث استعدادات المدارس الثانوية للامتحانات.

جاء ذلك بحضور اللواء مهندس شاكر يونس سكرتير عام المحافظة، والمهندس هاني ثروت مدير فرع الشركة المصرية للاتصالات بأسيوط، ومحمد إبراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط، وأيمن محروس رئيس حي شرق ومحمد بشير رئيس حي غرب.

وأشار محمد إبراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط، إلى جاهزية مدارس التعليم الثانوي للامتحانات من ناحية البنية التكنولوجية ويجري متابعة غرف "الراك" الخاصة بالشبكة داخل المدارس؛ مشيرًا إلى تجربة هذه البنية التكنولوجية خلال الامتحانات التجريبية والتي جرى عقدها في 25 أبريل الماضي وتجربة الشبكة الداخلية والشرائح والشبكة الرئيسية.

وأضاف وكيل مديرية التربية والتعليم، أنه جرى تشكيل لجان على مستوى القطاعات تتكون من عضو من لجنة الإدارة ومسئول التطوير بكل إدارة تعليمية ومسئولي الـ "IT" بكل مدرسة لمتابعة وفحص الشبكة خلال الأيام القادمة وعمل تقرير مفصل عن جاهزية الشبكة عقب إجازة عيد الفطر.

وأوضح المهندس هاني ثروت مدير فرع الشركة المصرية للاتصالات بأسيوط، أن عدد المدارس التي جرى توصيل كابلات فايبر لها بلغ 116 مدرسة ثانوية على مستوى المحافظة.

وأشار ثروت، إلى توزيع شرائح محمولة "داتا" لجميع الطلاب كبديل في حالة حدوث عطل.

فيديو قد يعجبك: