إعلان

تعليم الوادي الجديد يحصد المراكز الأولى بمسابقة المعلم المثقف

06:25 م الجمعة 09 أبريل 2021

مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد– محمد الباريسي:

فاز ٢٠ طالبًا وطالبة بتصفيات الجمهورية للمشروع الوطني للقراءة (التنافس المعرفي)، وحصد 3 معلمين المراكز الثلاثة الأول بتصفيات المديرية بمسابقة (المعلم المثقف).

وقال الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، إن المشروع الوطني للقراءة يأتي في إطار رؤية مصر ٢٠٣٠ لتشجيع القراءة لدى فئات المجتمع المصري، وجعلها عادة يومية لدى طلاب المدارس والمعلمين واكتساب المعارف.

وأضاف النيلي، أن مديرية التربية والتعليم استعدت بمختلف إداراتها لوضع اللمسات الأخيرة لإجراء الامتحان التكميلي لطلاب الشهادة الإعدادية المقرر عقده الأحد المقبل، وانتهت من طباعة أوراق أسئلة مواد الامتحان التكميلي لطلاب الصف الثالث الإعدادي بالمطابع السرية التابعة لها.

وأوضح وكيل الوزارة أن أوراق أسئلة الامتحان تضمنت مواد (اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، العلوم، الدراسات الاجتماعية والرياضيات).

وأشار النيلي، إلى أن الطلاب سيؤدون الامتحان التكميلي الأحد المقبل 11 أبريل في مادتي اللغة العربية والرياضيات في مواعيد مختلفة، على أن يؤدوا الامتحان في مواد اللغة الإنجليزية والعلوم والدراسات الاجتماعية يوم الاثنين الموافق 12 أبريل 2021 في مواعيد مختلفة.

فيديو قد يعجبك: