إعلان

من المنيا للأسكندرية.. ضبط قاتل ربة منزل وابنها ضربًا بالساطور في بني مزار

03:12 م الثلاثاء 06 أبريل 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- محمد النادي:

قال مصدر أمني بمحافظة المنيا، إنه جرى التنسيق مع أجهزة الأمن في محافظة الإسكندرية، لنقل المتهم بقتل ربة منزل وطفلها بـ"الساطور" في بني مزار، لاستكمال التحقيقات في الواقعة، وذلك عقب ضبطه بعروس البحر المتوسط.

وأضاف المصدر، أن أجهزة الأمن بالمنيا تحفظت على كاميرات المراقبة الموجودة بمنطقة حي شرق بمدينة بني مزار، والتي رصدت واقعة مقتل أم وطفلها على يد سائق توك توك.


وأمرت النيابة العامة باستدعاء عددًا من أهالي المنطقة التي شهدت الحادث، كما استدعت زوج المجني عليها ويدعى " أ. ص" لسماع أقواله.

وكان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، تلقي إخطارًا من اللواء خالد عبدالسلام، مدير مباحث المديرية، بورود إشارة بوقوع حادث قتل لسيدة وطفلها داخل المدينة.

وتبيّن أن المجني عليها تدعى "مريم"، في العقد الرابع من عمرها، وابنها "كاراس" في العقد الثاني من العمر، وأنهما قُتلا على يد سائق "توك توك"، وجرى إيداع الجثتين مشرحة مستشفى بني مزار العام، تحت تصرف النيابة العامة، لحين صدور تقرير الطبيب الشرعي ومفتش الصحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وقال مصدر أمني أن ابنة الضحية طفلة عمرها حوالي 8 أعوام، كانت تستقل التوك توك، برفقة والدتها وشقيقها، إلا إنها استطاعت النجاة والهروب فور مشاهدتها لأمها وشقيقها الأصغر غارقين في دمائهم.

فيديو قد يعجبك: