إعلان

اختبأ بمنزل خطيبته.. سقوط "غراب" المتهم الرئيسي بقتل 3 أشخاص في قنا

01:54 م الثلاثاء 06 أبريل 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا- عبدالرحمن القرشي:

ضبطت الأجهزة الأمنية بقنا، المتهم الرئيسي في واقعة قتل 3 أشخاص رميًا بالرصاص بقرية كوم السيد، بأولاد نجم في نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق الإسعاف بمقتل موظف بالكهرباء ونجله وصاحب مقهى بالرصاص على يد 3 لصوص، بقرية أولاد نجم بنجع حمادي.

وكشفت التحريات أن الحادث أسفر عن مقتل كل من الهواري نظير عبدالعاطي 40 عامًا، موظف بالكهرباء، ونجله "عمار" 16 عامًا، وعبدالرشيد شعبان 47 عامًا توفي بعد دخوله المستشفى.

وأوضحت التحريات أن صاحب معرض سيارات بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، قام بتأجير سيارة لأحد المواطنين وبعد انتهاء مدة الإيجار بـ 3 أيام لم يقم بإعادتها، وباستخدامه جهاز التتبع تبين أنها بنجع حمادي، فتوجه ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية بقنا، التي توجهت إلى مكان السيارة، وما أن شاهدهم سارقها حتى لاذ بالفرار، ولم يلبث وعاد ومعه سلاح ناري واثنين آخرين، وفور مشاهدته المجني عليهم أطلق تجاههم الرصاص ظنًا منه أنهم وراء الإبلاغ عنه.

بعمل كمين جرى ضبط المتهم الرئيسي "صلاح.ع.ص"، وشهرته "غراب"، أثناء تواجده بمنزل خطيبته بقرية هو، وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، وجاري البحث عن باقي المتهمين.

فيديو قد يعجبك: