إعلان

صور.. انطلاق دورة المهارات الإعلامية للأئمة والواعظات في السويس

04:02 م الإثنين 05 أبريل 2021

عميد كلية اعلام ومدير اوقاف السويس خلال المحاضرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

افتتح الدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس دورة المهارات الإعلامية ضمن بروتوكول التعاون بين وزارة الأوقاف وجامعة السويس لتدريب الأئمة والواعظات على المهارات الإعلامية بجانب الإرشاد النفسي، وذلك بحضور الشيخ ماجد راضي وكيل وزارة الأوقاف بالسويس.

وقال الدكتور السيد الشرقاوي إن الجامعة بدأت اليوم الاثنين المرحلة الثانية من دورة المهارات الإعلامية ضمن البروتوكول الموقع بين وزارة الأوقاف وجامعة السويس لعدد خمسين إمام مسجد وخطيب ومدرس وتستمر لثلاث أيام على التوالي، ويعقد التدريب بمقر كلية الإعلام مع توفير هيئة التدريس المتميزين في كل مجال وتخصص.

وقال الشيخ ماجد راضي إن البروتوكول جاء من باب اهتمام الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بالمستوى العلمي للأئمة والواعظات وتثقيفهم من خلال عقد عدة دورات تدريبية.

وأضاف الشيخ راضي أن بروتوكول التعاون يشمل 3 مراحل في اللغة العربية وآدابها والنحو والبلاغة، والإرشاد النفسي وعلم الاجتماع، دورات في المهارات الإعلامية بهدف الارتقاء بالمستوى العلمي والثقافي للأئمة والواعظات.

وحاضر في اليوم الأول اليوم الأول الدكتور أمين سعيد عبدالغني عميد كلية الإعلام بجامعة السويس والدكتور محمد عبدالفتاح عوض الأستاذ بالكلية، والذي تناول موضوع الخطاب الديني في العصر الرقمي.

جانب من محاضرات الدورة بحضور الأئمة

فيديو قد يعجبك: