إعلان

بالصور.. محافظ كفرالشيخ يفتتح معرض "أهلاً رمضان"

09:18 م الأحد 04 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

افتتح اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، معرض "أهلاً رمضان..أهلا بالعيد"، والذي تنظمه الغرفة التجارية بالمحافظة، في إطار دور الغرفة المجتمعي في خفض الأسعار وتوفير السلع الأساسية للمواطنين، تحت شعار "معًا من أجل المستهلك".

جاء ذلك في حضور عمرو البشبيشي نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء أشرف موافي السكرتير العام لمحافظة كفرالشيخ، واللواء ياسر حفناوي السكرتير العام المساعد، والمهندس حاتم عبدالغفار رئيس الغرفة التجارية في كفرالشيخ، والمحاسب عماد حبيب وكيل وزارة التموين في كفرالشيخ، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية.

قال المهندس حاتم عبدالغفار رئيس الغرفة التجارية في كفر الشيخ، في تصريحات لـ"مصراوي"، اليوم الأحد، إن المعرض يقام علي مساحة 700 متر بمدينة كفرالشيخ، على قطعة الأرض الكائنة بمدينة كفرالشيخ أمام مسجد الخياط، ويشمل 35 جناحًا علي مساحات كبيرة، ويعرض فيه معروضات متنوعة تلبي شمل الأسرة بمحافظة كفرالشيخ.

وشمل المعرض أجنحة معروضات للسلع الغذائية، وأجنحة خاصة بالتمور، والياميش من صعيد مصر، وأجنحة للدقيق، والمخبوزات، وأجنحة للحلويات، وجناح الأجبان، والمخللات التصدير، وذلك بنسبة خصم تتراوح من 20 إلى 30٪ للمعرض.

وأضاف عبدالغفار أن الشركات العارضة لا يجرى تحميلها أي مبالغ مالية نظير مشاركتها بالمعرض، مقابل نسبة الخصم بالمعرض لخدمة السكان بمحافظة كفرالشيخ، مشيرًا إلى أن فلسفة المعرض تعتمد ليس فقط علي توفير السلع الأساسية والرمضانية للمواطنين، ولكن أيضًا لعمل أسعار موازية بالسوق الخارجي لأسعار البيع بالمعرض.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان