إعلان

منها إعادة بناء منزلها.. قرارات عاجلة من محافظ كفر الشيخ لـ"البطلة الكفيفة"

04:17 م الأحد 04 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أصدر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، قرارات عاجلة بشأن طالبة الإعدادية بمدرسة النور للمكفوفين بمدينة كفر الشيخ، وبطلة الجمهورية للعالم الثالث على التوالي، في رفع الأثقال، وبطلة العالم في نسخة 2019.

وتضمنت القرارات بشأن الطالبة آية حمادة علي محمد، بطلة رفع الأثقال، إعادة بناء منزلها نظرا لسوء حالته، وصرف مكافأة مالية، تقديرا لجهودها وتحقيق إنجازات متعددة في مجال رياضة رفع الأثقال، متحدية إعاقتها كونها من الطلاب المكفوفين.

وكلف محافظ كفر الشيخ، الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة في كفر الشيخ، بتوفير صالة ألعاب رياضية، وبدنية، للطالبة بطلة رفع الأثقال، للتدريبات فيها، مع التوجيه بعنايتها، ودعمها بالشكل المطلوب، فيما وجه المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتورة بثينة كشك، بتوفير كافة الإمكانيات التي تحتاجها الطالبة آية.

كان اللواء جمال نور الدين، محافظ الشيخ، استقبل الطالبة آية حمادة بطلة مصر في رفع الأثقال، بمكتبه بديوان عام المحافظة، وذلك بغرض تكريمها، تقديرا للانجازات التي حققتها في رياضة رفع الأثقال، وأهدى لها خلال تكريمها مصحفا و درع المحافظة، وشهادة تقدير.

جاء ذلك بحضور الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، والدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، والسيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة وممثل مؤسسة مصر الخير في كفر الشيخ.

يذكر أن الطالبة آية حمادة علي محمد، الطالبة بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة النور للمكفوفين في كفر الشيخ، حصلت على بطولة الجمهورية، في رفع الأثقال للمكفوفين للعام الثالث على التوالي، والتي أقيمت مؤخرا بمحافظة بورسعيد، كما سبق لها الفوز ببطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين عام 2019، كما حصلت على 8 ميداليات، منهم 6 ذهب، وميدالية فضية، وأخرى برونزية، وتستعد للمشاركة في بطولة العالم المقبلة بجورجيا في العام الجاري 2021.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان