إعلان

ضبط مصنعين لإنتاج الحلوى يستخدمان علامات تجارية مقلدة بكفر الشيخ

09:33 م الأربعاء 28 أبريل 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ضبطت حملة مشتركة بين مديرية التموين، وجهاز حماية المستهلك في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، مصنعين متخصصين في إنتاج الحلوى والآيس الكريم، يستخدمان علامات تجارية مقلدة للغير، في مركز الحامول.

وردت معلومات للمحاسب عماد حبيب، وكيل وزارة التموين في كفر الشيخ، ورجب نايل، رئيس جهاز حماية المستهلك بالمحافظة، تفيد تقليد أصحاب مصنعين بمركز الحامول، متخصصين في إنتاج وتصنيع الحلوى والبسكويت والأيس كريم، العلامات التجارية لكبرى الشركات المتخصصة في نفس المجال، من خلال وضعها على عبوات إنتاج كلا المصنعين، لتحقيق أرباح غير مشروعة من وراء ذلك.

شُكلت حملة مكبرة ومشتركة ضمت رضا داود، مأمور الضبط القضائي بجهاز الرقابة التموينية بمديرية التموين في كفر الشيخ، ومحمد البدراوي، وشريف سعد، بجهاز حماية المستهلك، تحت إشراف عبدالفتاح جابر، مدير جهاز الرقابة التموينية، ورجب نايل، مدير جهاز حماية المستهلك في كفر الشيخ، وتوجهت إلى المصنعين في نطاق مركز الحامول.

استهدفت الحملة المصنع الأول وهو مخصص لإنتاج الحلوى والبسكويت، وتبين وضع مالكه علامات تجارية مقلدة على منتجات المصنع من البسكويت والويفر، وكذلك وضعه عناوين إنتاج لمصانع وهمية بالقاهرة والغربية، على غير الحقيقة، وعُثر بداخله على 119 ألف و760 قطعة بسكويت وويفر، و26 بكرة "سوليفان" لاستخدامها في تغليف المنتجات المصنعة المقلدة.

كما استهدفت الحملة المصنع الثاني وهو مخصص لإنتاج الأيس كريم، وتبين وضع صاحبه علامات إنتاج لبعض المصانع المشهورة والوهمية على العبوات المنتجة من المصنع، واستخدامه علامات تجارية مشهورة وتقليدها دون وجه حق، فيما عُثر داخل المصنع على 36 ألف و420 عبوة وكوب أيس كريم، و46 بكرة "سوليفان" لاستخدامها في تغليف العبوات المنتجة من مصنعه.

جرى التحفظ علي المضبوطات، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك: