إعلان

المتهمة بقتل أمها في القناطر تعترف: "وقفت في طريق سعادتي وخطيبي طعنها 8 مرات"

11:40 ص الأربعاء 28 أبريل 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

قررت نيابة القناطر الخيرية، حبس فتاة وخطيبها 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهام الأولى بقتل أمها بمساعدة الثاني، الذي سهلت له دخول المنزل أثناء نوم والدتها، وطعنها بسكين عدة مرات حتى لفظت أنفاسها.

ووجهت النيابة لهما تهمة القتل العمد، وقررت إرسال الأداة المستخدمة في الواقعة للمعمل الجنائي، وصرحت النيابة بدفن الجثة.

وأدلت المتهمة "أسماء. م" 19 عامًا باعترافات تفصيلية، أمام جهات التحقيق، قائلة: "الشيطان ضحك عليه، وقررت التخلص من أمي لأنها كانت واقفة في طريق سعادتي وارتباطي بخطيبي، واعتيادها الاعتداء علي بالضرب".

وأضافت المتهمة، بعدما أصرت والدتي على عدم ارتباطي بخطيبي، قررنا التخلص منها، وذلك بعد أن اتفقت مع "عبدالرحمن.ن"، على ضرورة التخلص منها للدفاع عن حبنا.

وأضافت المتهمة: "يوم الحادث كان البيت فاضي واخواتي مش موجودين،شقيقتى الكبرى ذهبت إلى العمل، والصغرى كانت في الدرس، واتصلت على خطيبي وفتحت له باب البيت، وتسلل لحجره أمي، وكانت نايمة، وحاولنا خنقها ولكننا فشلنا، فأسرعت إلى المطبخ وأحضرت سكين وطعنها خطيبي 8 طعنات بالجانب الأيسر بالبطن، حتى فارقت الحياة.


فيما وجه المتهم الثاني "عبدالرحمن"، الاتهام لخطيبته بأنها هي من خططت للجريمة وهي من دفعته لارتكاب الجريمة، موضحًا أن المتهمة فتحت له باب المنزل بحجة حمايتها من والدتها لأنها تقف في طريق سعادتها وتريد فسخ خطبتنا: "سمعت كلامها وقتلت أمها".

تلقى اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إخطارًا من العميد محمد غيث مأمور مركز القناطر الخيرية بالعثور على جثة بائعة خضار مقتولة داخل منزلها بقرية البرادعة.

وتبين إصابة المجني عليها بـ 8 طعنات في الصدر والبطن، وكشفت التحريات أن الابنة الكبرى للضحية وخطيبها وراء ارتكاب الحادث.

اقرأ أيضا:

بمساعدة خطيبها.. فتاة تقتل والدتها بـ 8 طعنات داخل منزلهما بالقليوبية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان