صغير يبكي قبل ذبحه أمام شقيقتيه.. اعترافات قاتل زوجته وابنه بالدقهلية

11:32 م الإثنين 26 أبريل 2021

جريمة قتل - أرشيفية

الدقهلية - رامي محمود:

أمر معتز أشرف وكيل النائب، بإشراف المستشار أحمد المسلمي رئيس نيابة طلخا، وتحت إشراف المستشار علاء السعدني المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنصورة، بحبس "محمد. إ. أ - 36 سنة - تاجر مواد غذائية" 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرضه على أحد المستشفيات الحكومية للصحة النفسية لتحديد حالته، وذلك بعد قتله زوجته "أنوار. م. ط - 33 عامًا" وذبح نجله "عبدالله - 7 سنوات"، مدعيًا إصابته بالوسواس والتهيؤات التي دفعته إلى الشك في سلوك زوجته ونسب نجله.

إعلان

أدلى المتهم باعترفات تفصيلية أمام النيابة العامة، حيث كشف أنه يتعاطى عقاقير مؤثرة على الصحة النفسية، ما تسببت في شعوره ببعض التخيلات.

ووفق اعترافاته، فقد عقد المتهم النية على قتل زوجته بعد أن شك في وجود علاقة أثمة مع أحد الأشخاص.

"يوم ارتكاب الواقعة ظهر الأحد 25 أبريل دخلت صالة المنزل وكانت تجلس فجثمت فوقها نظرًا لضخامة بدني كوني كنت لاعب كرة طائرة سابق"؛ قال المتهم الذي وضعت يده على رقبة زوجته وتمكن من خنقها، وكانت تستغيث حتى أغمي عليها، فأحضر سكينًا وذبحها.

عقب ذلك، قتل المتهم نجله "عبد الله" حيث خُيل له أنه ليس نجله، فتوجه إلى غرفة نومه وكان نائمًا وإلى جواره شقيقتيه، فذبحه أمامهما وكان يبكي، بينما لم يتمكن من الفرار منه، وقد حاول الطفل مقاومة أبيه لكنه لم يتمكن من ذلك.

شاهد واقعة ذبح الصغير شقيقتيه وظلتا تصرخان وتعالت أصواتهم إلي أن سمع الجيران وبدأوا في اقتحام المنزل حيث اكتشفوا الواقعة، وفق إفادة المتهم وشهود العيان.

كان اللواء رأفت الفقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، بالحادث وألقي القبض على المتهم وأجرت النيابة تحقيقاتها معه واتخذت قرارها السابق.

اقرأ أيضًا: نجت ابنته فقط.. تفاصيل ذبح تاجر لأسرته بالدقهلية

إعلان