إعلان

صور.. محافظ جنوب سيناء يتفقد مجمع الإصدارات الذكية

03:14 م الإثنين 26 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

أجرى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، ترافقه المهندسة إيناس سمير، نائب المحافظ، زيارة لمجمع الإصدارات المؤمنة والذكية، للاطلاع على طرق تطبيق مشروع التحول الرقمي بطريقة مؤمنه وذكية. وكان في استقباله اللواء سامح العكاري، المشرف العام على المشروع.

وقال اللواء سامح العكاري، المشرف العام على المشروع، إن مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية يعد أحد أدوات الدولة في دعم التحول الرقمي بشكل مميكن ومؤمن، ويسهم في إشعار المواطنين بالتغيير في شكل الخدمات بشكل عام وميسر.

وتابع: كما يعمل المشروع على تنفيذ "الحوكمة" والعمل بشكل إلكتروني، ليوفر لكل قطاعات الدولة إحصاءات، وتطبيقات، وتقارير مناسبة لمتخذي القرار دون أي هامش خطأ.

وأوضح اللواء خالد فودة في تصريح له اليوم، أن الهدف من الزيارة هو الاطلاع على إمكانيات المجمع، ومد جسور التعاون ما بين المحافظة والمجمع من خلال رؤية المحافظة لتطبيق المنظومات الالكترونية الذكية، التي تخدم السائح والمواطن والمستثمر.

وأشار إلى أنه جرى خلال الزيارة الاتفاق على تفعيل السياحة الرقمية المستدامة (sustainable digital transformation in tourism and hospitality) من خلال الحلول التكنولوجية التي يقدمها المجمع للوزارات والهيئات والمحافظات، إضافة إلى بعض التطبيقات التي تسعى لتسهيل التواصل المباشر بين كافة الكوادر العاملة بالمحافظة والمدن، لتحقيق أعلى مستويات الأداء طبقًا للتقنيات الحديثة التي من شأنها توفير خدمات أفضل.

فيديو قد يعجبك: