إعلان

محافظ الفيوم للأطقم الطبية: "التطعيم ضد كورونا لم يعد رفاهية" - صور

08:01 م الخميس 22 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

أكد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، أن التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد، لم يعد رفاهية وإنما ضرورة مهنية لحمايتهم من الإصابة بالفيروس.

جاء ذلك خلال زيارة محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، لمستشفى الصدر، ومستشفى الفيوم النموذجي للتأمين الصحي المخصصة لعزل مصابي كورونا، للوقوف على آلية العمل بهما ومستوى الخدمات الصحية المقدمة للمحتجزين من مصابي فيروس كورونا.

جاء ذلك بحضور الدكتور حاتم جمال الدين وكيل وزارة الصحة، والدكتورة هبة عاطف مدير فرع التأمين الصحي بالفيوم، والدكتورة ولاء عبد الرحمن مدير مستشفى الصدر.

أوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن زيارة المحافظ بدأت بتفقد المبنى الجديد المطور بمستشفى الصدر بعد الانتهاء من رفع كفاءته ودخول المستشفى حيز التشغيل التجريبي مطلع شهر مارس الماضي، حيث تم تطوير الدور الأول والثاني، وسكن الأطباء، وتجهيز المبنى بعدد 134 سريراً، منها 24 سريراً للعناية المركزة، مضيفاً أن المحافظ تفقد قسم الرعاية المركزة وعدداً من عنابر المرضى وأقسام المستشفى المختلفة والتي تضم حالياً 47 حالة من مصابي كورونا، كما التقى المحافظ، أفراد الطاقم الطبي والإداريين بالمستشفى، لمناقشة معوقات العمل وآلية التغلب عليها.

وقال "التونى"، إن محافظ الفيوم اطمأن من مديري مستشفيي "الصدر" و"التأمين الصحي" على مخزون الأدوية والمستلزمات الطبية، والاحتياجات المطلوبة بكل مستشفى، وأكد المحافظ أن قطاع الصحة يأتى على رأس أولويات المحافظة لما له من صلة مباشرة بحياة المواطنين، لافتاً إلى جهود المحافظة فى التنسيق مع الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني لتوفير احتياجات المستشفيات من المستلزمات الطبية، والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

فيديو قد يعجبك: