إعلان

"مرات أخويا عاوزة تعمل شعرها".. المؤبد لعامل استدرج "كوافيرة" وهتك عرضها بالشرقية

12:15 م الخميس 22 أبريل 2021

المؤبد لعامل استدرج "كوافيرة" وهتك عرضها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- فاطمة الديب:

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، اليوم الخميس، عاملًا بالسجن المؤبد 25 عامًا؛ لاتهامه في القضية رقم 16062 جنايات بلبيس لسنة 2018، باستدراج ربة منزل إلى مسكنه وهتك عرضها بمساعدة صديقه في بلبيس.

كان بلاغ قد ورد إلى الأجهزة الأمنية بالشرقية، من "س.ش" 22 عامًا، ربة منزل، مُصففة شعر بكوافير حريمي، اتهمت فيه "هاني.م" عاطل، مُقيم بندر بلبيس، وصديقه "كامل.ص.ع" عاطل، بهتك عرضها داخل مسكن الأول.

وأشارت المجني عليها، إلى أن المتهم الأول هاتفها وأوهمها برغبة زوجة شقيقه بتصفيف شعرها، واستدرجها إلى مسكنه، وحال دخولها فوجئت بالمتهم الثاني "كامل"، فيما هددها المتهم الأول بآلة حادة واعتدى عليها بالضرب، قبل أن يُجردها من ملابسها بعد تمزيقها، فيما التقط المتهم الثاني مقاطع تسجيلية لما يحدث عبر الهاتف، وهددها بنشرها إذا أفصحت عن الأمر.

جرى ضبط المتهم الثاني، ولاذ الأول بالهرب، وجرت إحالة أوراق القضية لمحكمة جنايات الزقازيق، التي قضت بالإعدام شنقًا للأول، ومعاقبة صديقه بالسجن 10 سنوات، قبل إلقاء القبض على المتهم الهارب منتصف شهر فبراير الماضي، وإعادة محاكمته ومعاقبته بالسجن المؤبد.

فيديو قد يعجبك: