إعلان

محافظ الإسكندرية: إنجاز 40٪ من مشروع تطوير محطة مصر (صور)

08:11 م الأربعاء 21 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن نسبة إنجاز مشروع تطوير ميدان محطة مصر تتراوح بين 35% إلى 40%، لافتًا إلى أنه سيجري الانتهاء من المشروع خلال عام واحد.

جاء ذلك خلال تفقده أعمال تنفيذ المشروع، لمتابعة معدلات الإنجاز وتوزيع وجبات الإفطار على العاملين، اليوم الأربعاء، بحضور الدكتورة جاكلين عازر، نائب المحافظ.

وأضاف المحافظ، أن العمل يسير بشكل أفضل من المعدل الزمني المحدد، لافتاً أن هناك متابعة لحظية من قبل جميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالمحافظة لأعمال التطوير التي تجري بالميدان.

وأوضح أنه وجه بضرورة زيادة معدلات إنجاز العمل خلال شهر رمضان بالمشروعات الجاري تنفيذها على مستوى المحافظة، مشددًا على سرعة تنفيذ المشروعات الخدمية التي تتعلق بالمواطن.

كما شدد على استمرار أعمال التفتيش المفاجئ على مراكز تقديم الخدمة للمواطنين، وإحكام الرقابة على الأسواق، والتصدي للمخالفات والتعديات على أملاك الدولة.

ويشمل مشروع تطوير ميدان محطة مصر إنشاء سوق حضاري متكامل عبارة عن 182 باكية و60 محلًا للقضاء على أزمة الباعة الجائلين ومراعاة لظروفهم الاجتماعية.

ويتضمن المشروع تطوير الحدائق ورصف الميدان بالكامل، فضلًا عن إنشاء مواقف للسيارات "الأجرة" والأتوبيسات، وعمل حركة مرورية دائرية كاملة لحل أزمة المرور.

فيديو قد يعجبك: