إعلان

الحكم على فتاة برد "الشبكة والآيفون" لخطيبها السابق بكفر الشيخ

03:50 م الأربعاء 21 أبريل 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

قضت محكمة دسوق لشئون الأسرة في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، بإلزام فتاة برد هدايا ومصوغات ذهبية "شبكة" لخطيبها، بقيمة 180 ألف جنيه، وفقًا للفاتورة المرفقة في أوراق الدعوى المرفوعة من أحد الشباب..

وقضت المحكمة في الدعوى الفرعية بقبولها شكلًا، ورفضها موضوعًا، وإلزام المدعى عليها في الدعويين الأصلية، والفرعية، بمصاريفها، ومبلغ 75 جنيهًا أتعاب محاماة.

وكان "م.ص.م.ا"، من مدينة دسوق، أقام دعوى قضائية بمحكمة شئون الأسرة، حملت رقم "3587 لسنة 2019 أسرة دسوق" يطلب فيها استرداد الشبكة والهدايا من خطيبته السابقة وتدعى "ماهيتاب.إ"، بعد فسخ الخطبة، ورفضها وأسرتها ردها.

وتبين من أوراق الدعوى أن الشبكة عبارة عن "طقم ذهب عيار 21 كامل مكون من كوليه، وأسورة، وخاتم، وسلسلة، وتعليقة، ودبلة cnc، وتوينز eg جولد" قيمتها 90 الف جنيه، إضافة إلى هدايا عبارة عن "لاب توب، وتابلت آي باد، وكاميرا تصوير باهظة الثمن، وماكينة عجين، وفرن ميكروويف، وخلاط، وترابيزة مكواة، وسجاد".

وأوضح المدعي أن الهدايا قيمتها 90 الف جنيه، وبذلك يبلغ إجمالي قيمة الذهب والهدايا مبلغ 180 ألف جنيه.

وكشفت أوراق الدعوى، أن المدعى عليها خطيبته السابقة حررت محضر إداري في قسم شرطة بندر دسوق ضده، وأدعت فيه فسخ الخطبة، وعدم رغبتها بالزواج منه، دون سبب واضح، وذلك أثناء وجوده بدولة الإمارات العربية المتحدة، وفي تلك الفترة الزمنية كان يرسل لها إيداعات مالية في حسابها بالبنك، ما يحق له استرداد الشبكة والهدايا.

فيديو قد يعجبك: