إعلان

‎خروج 50 مصابًا في حادث قطار طوخ من مستشفى بنها الجامعي

01:30 م الثلاثاء 20 أبريل 2021

حادث قطار طوخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

أعلن الدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعي، خروج أكثر من 50 حالة من مصابي حادث قطار بنها رقم 949 القاهرة المنصورة المحجوزين بالمستشفى بعد تماثلهم للشفاء.

وأشار المدير التنفيذي، إلى أن 15 حالة فقط تخضع للملاحظة من إجمالي 65 حالة استقبلتها المستشفى من مصابي الحادث.

وأضاف الدخاخني، في تصريحات اليوم الثلاثاء، أن المستشفى بها كافة المستلزمات الطبيبة، بالإضافة إلى نقل أكثر من 50 كيس دم للمصابين وقت الحادث بمستشفيات أخرى من المخزون الاستراتيجي للمستشفى.

ووجه الدخاخني رسالة شكر عبر صفحة المستشفى الرسمية على موقع "فيسبوك" إلى أبناء محافظة القليوبية على كرم الأخلاق والمشاركة المجتمعية والتبرع بالدم لمصابي حادث القطار، قائلًا: "أقدم وافر الشكر والتقدير للجميع ولكل من ساهم ولو بجزء بسيط وتمنياتنا بالشفاء العاجل لجميع المصابين".

فيما أعلن الدكتور أحمد يوسف مدير مستشفى طوخ المركزي، خروج المصابين الـ3 الذين استقبلتهم المستشفى جراء الحادث بعد تماثلهم للشفاء، وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لهم.

كما سلمت المستشفى الجثة الوحيدة التي استقبلتها في الحادث وكانت لرجل من مدينة طنطا، وذلك بناء على قرار النيابة بالتصريح بالدفن.

وقالت الدكتورة أمنية خليفة مدير مستشفي بنها التعليمي، إن المستشفى خرج منه 17 مصابًا من إجمالي 21 استقبلهم المستشفى، وتبقى 4 مصابين فقط يتلقون العلاج داخل المستشفى، مؤكدة أن تشغيل المستشفى الجديد تجريبيًا تزامنًا مع الحادث كان له أثر كبير في استيعاب الحالات، وتقديم الخدمة الطبية لهم، مشيرة إلى أنه كانت توجد جثتين بالمستشفى، وجرى تسليمهم لذويهم‎.

فيديو قد يعجبك: